"بي إن سبورت" تزف بشرى سارة للجماهير السورية.. تعرّف عليها

فرحة لاعبي سوريا بعد التأهل للملحق الآسيوي

فرحة لاعبي سوريا بعد التأهل للملحق الآسيوي

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأربعاء، 04-10-2017 الساعة 21:15


زفت شبكة قنوات "بي إن سبورت" القطرية ذائعة الصيت، الأربعاء، بشرى سارة للجماهير السورية العاشقة لـ "الساحرة المستديرة"؛ إذ بات بإمكانها متابعة مباراة منتخب بلادها أمام نظيره الأسترالي، الخميس، ضمن ذهاب "الملحق الآسيوي" المؤهل إلى نهائيات كأس العالم، المقررة إقامتها في روسيا، صيف العام المقبل، على القناة المفتوحة غير المشفرة.

وكتب الحساب الرسمي لقناة "بي إن سبورت" الإخبارية على موقع التغريدات القصيرة "تويتر": "بإمكانكم متابعة مباراة سورية وأستراليا ضمن الملحق الآسيوي المؤهل لكأس العالم 2018 على قناة beIN SPORTS المفتوحة".

وكانت القناة القطرية قد نقلت مباراة منتخب سوريا الشهير بـ "نسور قاسيون" أمام نظيره الإيراني في طهران، ضمن الجولة الأخيرة من التصفيات الآسيوية "المونديالية"، على القناة المفتوحة أيضاً.

وحلّ المنتخب السوري ثالثاً في المجموعة الأولى؛ بفضل تعادله الثمين في عقر دار نظيره الإيراني بهدفين لمثلهما، ليضمن خوض "الملحق الآسيوي" مع أستراليا ثالث المجموعة الثانية، حيث تقام المباراة الأولى في ماليزيا؛ بينما يستضيف ملعب "سيدني الأولمبي" مباراة الإياب، بعد 5 أيام من موقعة الذهاب.

اقرأ أيضاً :

مونديال روسيا.. حظوظ قوية لمنتخبات عربية

وخاض المنتخب السوري مبارياته "البيتية" في التصفيات الآسيوية "المونديالية" خارج أرضه، وتحديداً في ماليزيا؛ بسبب الحرب التي يشنها جيش النظام ضد قوات المعارضة المسلحة والمدنيين منذ ما يزيد على 6 أعوام.

وتمني سوريا النفس بالإطاحة بالعملاق الأسترالي في "الملحق الآسيوي"، من أجل الوصول إلى المحطة الأخيرة المتمثلة بخوض ملحق آخر مع صاحب المركز الرابع في تصفيات قارة أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي (كونكاكاف)؛ من أجل ضمان المشاركة في مونديال روسيا.

مكة المكرمة