تأجيل مباراة كأس السوبر التونسي في الدوحة

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/LoXmPo

المباراة كانت مقررة على ملعب نادي الغرافة في قطر

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأربعاء، 20-02-2019 الساعة 18:30

أعلن الاتحاد التونسي لكرة القدم، الأربعاء، رسمياً تأجيل مباراة كأس السوبر المحلي، بين الترجي والأفريقي، التي كانت مقررة إقامتها الأحد المقبل، في العاصمة القطرية الدوحة، وذلك إلى أجل غير مسمى.

وقال اتحاد الكرة التونسي في بيان رسمي على موقعه الرسمي: إنه "قرر تأجيل مباراة الكأس الممتازة، بناءً على طلب من الاتحاد القطري لكرة القدم، وإجراءها في وقت لاحق بالتنسيق المباشر معه".

وأكد البيان تمسك الجامعة والإدارة الوطنية للتحكيم بتعيين طاقم تحكيم تونسي لإدارة مباراة كأس السوبر، التي سيعيَّن موعدها الجديد لاحقاً.

وكان مجلس إدارة الاتحاد التونسي قد عقد اجتماعاً تناول فيه ترتيبات لقاء السوبر، بعدما هددت إدارة الأفريقي بمقاطعته في حال عدم تغيير طاقم التحكيم التونسي، بقيادة يوسف السرايري.

الاتحاد القطري لكرة القدم تونس

وعادت البطولة إلى الظهور من جديد بعد غياب دام 18 عاماً، حيث تقرر إقامتها في الـ24 من فبراير الجاري، على ملعب "ثاني بن جاسم" بنادي الغرافة، قبل التأجيل.

وانطلقت كأس السوبر التونسي عام 1960 تحت اسم "كأس الكؤوس"، حيث كانت تنظم في إطار الاحتفالات بعيد ميلاد الرئيس التونسي الراحل الحبيب بورقيبة.

وتوقفت البطولة مدة ثم عادت عام 1993 ولم تنظم بعدها إلا في ثلاث مناسبات، أعوام 1993 و1995 و2001.

وتوج الترجي الرياضي بلقب النسخة الأخيرة عام 2001 بفوزه على فريق "حمام الأنف" بنتيجة (3-1)، علماً أنه يتقاسم لقب الأكثر تتويجاً بالسوبر المحلي مع الأفريقي برصيد 3 ألقاب لكل منهما.

مكة المكرمة