تألُّق محمد صلاح يدفع طفلاً لتقليد "شكله" و"حركاته"

"صلاح" يقدم موسماً مذهلاً مع ليفربول

"صلاح" يقدم موسماً مذهلاً مع ليفربول

Linkedin
whatsapp
السبت، 10-03-2018 الساعة 20:25


يحظى النجم المصري محمد صلاح، بشعبية جارفة ضمن صفوف جماهير ناديه ليفربول الإنجليزي، وذلك منذ انتقاله إلى قلعة "أنفيلد"، قادماً من روما الإيطالي، في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، مقابل 42 مليون يورو.

ومع كل هدف كان يُسجله "الفرعون" الصغير بقميص "الريدز"، ارتفعت شعبية صلاح إلى عنان السماء في أوساط الجماهير الإنجليزية، ووصل الأمر إلى حد قيام طفل بريطاني، لا يتجاوز 5 أعوام، بتقليد النجم المصري في "شكله" و"حركاته".

وفي التفاصيل، تداول رواد مواقع التواصل والشبكات الاجتماعية صوراً لطفل بريطاني، وهو يرتدي شَعراً مستعاراً "كثيفاً" ورسم على وجهه لحية، في مشهد يُبرز مدى "هوس" جماهير ليفربول، كباراً وصغاراً، بنجم "الفراعنة" محمد صلاح.

ولم يقتصر تشبّه الطفل بـ"صلاح" على الشعر الكثيف واللحية؛ بل ارتدى أيضاً قميص اللاعب في ليفربول، وقام بتقليد ومحاكاة احتفال اللاعب بعد إحراز الأهداف، وهو ما حظِي بإعجاب منصات التواصل، وذلك في ظل براعة الطفل في التشبه بالنجم المصري رغم صِغر سنه.

اقرأ أيضاً:

إنفوجرافيك.. محمد صلاح صائد "الجوائز" الفردية

ومنتصف فبراير الماضي، هتف مشجعو ليفربول لنجمهم المصري محمد صلاح، الذي يتصدر قائمة هدافي "البريميرليغ" بـ24 هدفاً، وغنوا له مردِّدين أهازيج، تؤكد أنهم سيعتنقون الإسلام في حال "استمر في تسجيل الأهداف" لـ"الريدز"، في مقطع مصور اجتاح آنذاك منصات التواصل.

وتُوّج "صلاح"، الجمعة، بجائزة "أفضل لاعب" في الدوري الإنجليزي الممتاز، عن شهر فبراير الماضي، للمرة الثانية هذا الموسم، بعد أن ظفر بالجائزة الفردية للمرة الأولى في نوفمبر الماضي.

تجدر الإشارة إلى أن النجم المصري حصد سلسلة من الجوائز الفردية في عام 2017؛ إذ تُوِّج بجائزة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم لأفضل لاعب بالقارة السمراء، واختارته شبكة "بي بي سي" البريطانية كأفضل لاعب في القارة الأفريقية أيضاً، كما اقتنص جائزة "الأفضل عربياً"، في استفتاء الاتحاد العربي للصحافة الرياضية، فضلاً عن جوائزه الشهرية في ليفربول ورابطة المحترفين.

مكة المكرمة