تحت تهديد السلاح.. سرقة فريق مرسيدس للفورمولا1 بالبرازيل

بطل العالم لويس هاميلتون

بطل العالم لويس هاميلتون

Linkedin
Google plus
whatsapp
السبت، 11-11-2017 الساعة 19:13


تعرض عاملون في فريق مرسيدس لسرقة قبل انطلاق سباق الجائزة الكبرى لـ"فورمولا1"، المقامة بالبرازيل، وتحديداً بعد انتهاء فترة التجارب الحرة الثانية، على حلبة "انترلاغوس" مساء الجمعة.

وذكرت وسائل إعلام محلية، السبت، أن بعض المسلحين نصبوا كميناً أمام بعض أفراد سيارة "مرسيدس"، الليلة الماضية، عندما غادروا المسار بعد التدريبات.

وفي تغريدة على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الشهير "تويتر"، قال البريطاني لويس هاميلتون سائق مرسيدس: "سُرق بعض أفراد الفريق عند نقطة البداية، وتركوا المسار الليلة الماضية، ولكن ليس هناك أي ضرر تعرضوا له".

وأضاف بطل العالم في تصريح آخر: "تم إطلاق النار وتهديد أحدهم، الأمر مثير للإحباط، الأمر يحصل في كل عام، الاتحاد يجب أن يقوم بالمزيد، وليس هناك تبرير للأمر".

اقرأ أيضاً:

عصر الألمان.. "الماكينات" تفرض هيمنة كاملة على الكرة العالمية

بدورها، علقت الجماهير على الواقعة بشدة؛ حيث طالبت الجهات الأمنية بتشديد الأمن في هذه الفترة، خاصةً بعد تكرُّر هذه الحوادث في السنوات القليلة الماضية.

وهذه ليست المرة الأولى التي يتعرض لها عاملون بفريق "مرسيدس" لعملية سطو؛ ففي العام الماضي تعرض رجل من الفريق للسرقة تحت تهديد السلاح من قِبل رجلين قبل سباق الجائزة الكبرى في المكسيك.

ورفضت "مرسيدس" تسمية عضو الفريق، إلّا أن الحادث وقع خلال توجه إحدى سياراتهم يقودها سائق من مطار مكسيكو سيتي إلى الفندق.

مكة المكرمة