تحظى بمشاهدة مليونية.. "قطر ماسترز للغولف" على خط الانطلاق

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/gMXbyd

البطولة تندرج ضمن الجولة الأوروبية

Linkedin
Google plus
whatsapp
الثلاثاء، 05-03-2019 الساعة 19:29

تنطلق الأربعاء منافسات النسخة الـ22 من بطولة قطر ماسترز للغولف، وتستمر على مدار أربعة أيام متتالية بمشاركة أفضل نجوم اللعبة في العالم، حيث تندرج البطولة ضمن الجولة الأوروبية. 

وتوقع أمين سر الاتحاد القطري للغولف فهد النعيمي، الثلاثاء، أن تكون هذه النسخة واحدة من أميز البطولات نسبة للعدد الكبير للمشاركين فيها من المصنفين على مستوى العالم.

وأشار إلى أن بطولة هذا العام تشهد مشاركة 144 لاعباً، من بينهم عدد من اللاعبين صغار السن الذين يصعدون بسرعة كبيرة في رياضة الغولف، بجانب المصنفين الأوائل على مستوى العالم.

ولفت إلى أن الهدف من عرض اللجنة العليا للمشاريع والإرث للمجسمات الخاصة بملاعب مونديال قطر، هو الترويج لكأس العالم 2022 من خلال بطولة قطر ماسترز للغولف التي تحظى بمشاهدة كبيرة في العالم، وتتمتع بتغطية كبرى وسائل الإعلام في العالم.

قطر ماسترز للغولف

أما المدير العام التنفيذي لدى البنك التجاري (راعي البطولة منذ 14 عاماً)، حسن العبد الله، فقال إن البطولة تحظى بأعلى مشاهدة إعلامية في العالم، ويتوقع أن يشاهدها أكثر من 400 مليون مشاهد، ويحضرها أكثر من 200 ألف شخص من محبي الغولف.

بدوره أشار  مدير البطولة عن رابطة المحترفين الأوروبية، مايكل إريكسون، إلى أن البطولة تعتبر من الأحداث المهمة في الجولة الأوروبية، وإقامتها في الدوحة دائماً ما تحمل أرقاماً جديدة، وتشهد مستويات مرتفعة من اللاعبين المصنفين و"نتطلع لمشاهدة نسخة رائعة". 

وأوضح أن بطولة هذا العام تشهد مشاركة عدد من المصنفين على مستوى العالم، بجانب المتوجين بألقابها في الأعوام الماضية.

مكة المكرمة