تركي آل الشيخ مجدداً مادة دسمة للسخرية.. ماذا قال؟

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/gnAmAK

آل الشيخ أعلن خلال مؤتمر صحفي عن نية هيئة الترفيه إطلاق مسابقة للقرآن الكريم

Linkedin
Google plus
whatsapp
الخميس، 18-04-2019 الساعة 13:27

تحوّل رئيس هيئة الترفيه السعودية، تركي آل الشيخ، إلى مادة دسمة للتندر والسخرية، قبل ساعات من نهائي البطولة العربية لكرة القدم بين النجم الساحلي التونسي والهلال السعودي بمدينة العين الإماراتية.

وكان المسؤول السعودي، الذي يرأس الاتحاد العربي لكرة القدم، قد قال في مقابلة تلفازية سريعة مع قناة إماراتية: إن "المملكة والسعودية بلد واحد"، قاصداً الإمارات والسعودية.

وانتشر مقطع "آل الشيخ" على منصات التواصل والشبكات الاجتماعية على نطاق واسع، وبات المستشار في الديوان الملكي السعودي مادةً دسمةً للتندر والتهكم على موقع التغريدات القصيرة "تويتر"، رصد "الخليج أونلاين" بعضها.

 

وتحت وطأة السخرية والتهكم، اضطر المسؤول السعودي إلى التعليق على الواقعة، بقوله: "طلعت السعودية والإمارات… المملكة والسعودية"، في محاولة منه للتعامل مع الموقف بمزاح، لكن ذلك لم يمنع نشطاء التواصل الاجتماعي من مواصلة السخرية منه.

تجدر الإشارة إلى أن "آل الشيخ" أُقيل أواخر ديسمبر 2018، من رئاسة الهيئة العامة للرياضة، كما قدّم على أثر ذلك استقالته من اللجنة الأولمبية السعودية والاتحاد الرياضي للتضامن الإسلامي، لكنه بقي على رأس الاتحاد العربي لكرة القدم.

مكة المكرمة