تركي آل الشيخ يحذف صورة استفزت "الأهلاوية"

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/G7Z3ve

تركي آل الشيخ دأب على إثارة الجدل بالوسط الكروي المصري

Linkedin
Google plus
whatsapp
الخميس، 28-03-2019 الساعة 21:08

عاد رئيس هيئة الترفيه السعودية، تركي آل الشيخ، إلى إثارة الجدل في الأوساط الكروية المصرية، قبل أيام معدودة على لقاء القمة بين الغريمين التقليديين؛ الأهلي والزمالك.

وفي التفاصيل؛ كتب "آل الشيخ" عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "تشرفت بوجودي اليوم مع زعيمين عربيين.. ويا رب السبت يفوز اللي في بالي".

وتعرض المسؤول السعودي "المثير للجدل" لعاصفة من الانتقادات من الجماهير الأهلاوية، خاصة أنه قصد في تعليقه مباراة القمة المصرية بين القلعتين الحمراء والبيضاء، السبت المقبل.

وتحت وطأة الهجوم خضع آل الشيخ، الذي أقيل أواخر العام المنصرم من منصبه رئيساً للهيئة العامة للرياضة في بلاده، واضطر لحذف منشوره، ثم أعاد نشر الصورة بدون أي تعليق.

تركي آل الشيخ السيسي بن زايد

وكانت الجماهير الأهلاوية قد ضاقت ذرعاً بتصرّفات آل الشيخ خلال فترة تولّيه الرئاسة الشرفية للنادي القاهري (أواخر 2017 وحتى مايو 2018)، قبل أن تثور عليه بسبب رغبته في السيطرة والهيمنة على قرار مجلس الإدارة.

وتبادل الطرفان الاتهامات لتصل إلى أروقة المحاكم والقضاء، ومنها إلى الصراع على الساحة الرياضية المصرية؛ بعدما اشترى المسؤول السعودي نادياً مغموراً يُدعى "الأسيوطي سبورت"، وغيّر اسمه إلى "بيراميدز"، كما عزّز صفوفه بلاعبين محليين وأجانب مقابل مالية طائلة، من أجل منافسة القطبين في الدوري المصري الممتاز.

ويحتضن استاد "برج العرب" بالإسكندرية القمة المصرية بين الزمالك وغريمه الأهلي، في مباراة مؤجلة من الجولة الـ17 من الدوري الممتاز.

ويدخل الزمالك اللقاء المرتقب في صدارة الترتيب برصيد 53 نقطة من أصل 22 مباراة، متقدماً بنقطتين فقط أمام الأهلي حامل اللقب، ما يشعل أجواء القمة.

ويتطلع "البلانكو" لإسقاط فريق "القلعة الحمراء" للابتعاد في الصدارة، في حين يُمنّي الأهلي النفس بالفوز من أجل الانقضاض على قمة الترتيب لأول مرة هذا الموسم، ومن ثم توجيه ضربة معنوية "قاتلة" للزمالك، الذي تربع على العرش منذ جولات البداية.

مكة المكرمة