"تريزيغيه".. نجم مصري جديد في سماء "البريميرليغ"

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/6wMR9n

"تريزيغيه" كان أحد أبرز نجوم منتخب مصر في كأس أفريقيا

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأربعاء، 24-07-2019 الساعة 19:59

أعلن نادي أستون فيلا الإنجليزي تعاقده رسمياً مع الدولي المصري محمود حسن، الشهير باسم "تريزيغيه"، قادماً من صفوف "قاسم باشا" التركي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأصدر النادي الإنجليزي بياناً رسمياً، اليوم الأربعاء، على موقعه الإلكتروني، أكد فيه حصوله على خدمات نجم المنتخب المصري، دون الإعلان عن قيمة الصفقة.

لكن تقارير صحفية بريطانية أشارت إلى أن الصفقة تبلغ 9 ملايين جنيه إسترليني (10 ملايين يورو)، دخلت خزائن النادي التركي.

ونجح الفريق الإنجليزي في الظفر بخدمات لاعب أندرلخت البلجيكي سابقاً، بعد صراع مع سمبدوريا الإيطالي، ليلتحق "تريزيغيه" بمواطنه المخضرم أحمد المحمدي، الذي يلعب ضمن صفوف "الفيلانز"، فضلاً عن محمد صلاح "أيقونة" ليفربول، ومحمد النني متوسط ميدان آرسنال.

وكان النجم المصري الشاب (24 عاماً)، قد استهل مشواره الكروي داخل النادي الأهلي المصري، ثم انتقل إلى أندرلخت، وتجول في القارة العجوز، قبل الالتحاق بالدوري التركي الممتاز.

ويعتبر "تريزيغيه" أحد العناصر المصرية القليلة التي تألقت في بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم، التي احتضنتها بلاده، في الفترة ما بين 21 يونيو و19 يوليو 2019.

ويلعب الجناح المتألق مع "الفراعنة" منذ عام 2014، وكان محط أنظار عدة أندية إنجليزية منذ انتقالات صيف العام الماضي، قبل أن ينضم إلى أحد أندية "البريميرليغ"، لتنهال عليه رسائل التهنئة من نجوم الكرة المصرية الحاليين والسابقين؛ كأحمد حسن وعماد متعب ورمضان صبحي وغيرهم.

مكة المكرمة