تشافي يعود لقيادة السد القطري بعد تعافيه من كورونا

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/A3nA3Q

هيرنانديز في أول عودة له بعد التعافي

Linkedin
whatsapp
الخميس، 30-07-2020 الساعة 10:42

قال نادي السد القطري، الأربعاء، إن مدربه الإسباني تشافي هيرنانديز عاد لقيادة تدريبات الفريق بعد تعافيه من فيروس كورونا الذي كشف عن إصابته به قبل نحو أسبوع.

ويوم السبت الماضي أعلن النادي القطري أن مدربه مصاب بفيروس كورونا، وأنه كلّف مساعده ديفيد براتس بقيادة الفريق خلال مباراته مع الخور، التي أقيمت في اليوم نفسه على ملعب السد.

وقال هيرنانديز، في تصريحات نقلها الحساب الرسمي للفريق على موقع "تويتر": "لحسن الحظ أشعر أني بخير، لكني سأبقى في منزلي حتى أحصل على التصريح من جديد للعودة للعمل. سأكون حريصاً جداً على العودة إلى روتين حياتي اليومي والعمل".

ونشر الحساب الرسمي للفريق صورة لهيرنانديز وهو يشرف على تدريبات الفريق التي جرت مساء الأربعاء على الملعب الفرعي بالنادي، استعداداً لمباراته المرتقبة مع الأهلي في الجولة الـ 19 من الدوري القطري، التي ستقام الاثنين المقبل على ملعب الجنوب.

ويعتبر هيرنانديز (40 عاماً)، واحداً من أبرز نجوم كرة القدم العالمية، وقد حقَّق مع فريقه الأم (برشلونة) مختلف الألقاب المحلية والقارية والعالمية.

كما تُوّج بكأس الأمم الأوروبية مع المنتخب الإسباني في نسختي 2008 و2012، إضافة إلى مونديال 2010 الذي أُقيم بجنوب أفريقيا.

والتحق النجم العاملي بالسد عام 2015 (زعيم الكرة القطرية) وتُوّج معه بأربعة ألقاب؛ هي: كأس أمير قطر، وكأس قطر، وكأس السوبر القطري، إضافة إلى لقب دوري نجوم قطر، قبل أن يعلن اعتزاله اللعب، ليبدأ قيادة الفريق عام 2019.

مكة المكرمة