تشيلسي يتلقى هزيمته الرابعة.. وتوتنهام يحقق فوزاً كاسحاً

تشيلسي سقط للمرة الرابعة هذا الموسم

تشيلسي سقط للمرة الرابعة هذا الموسم

Linkedin
Google plus
whatsapp
السبت، 09-12-2017 الساعة 18:04


سقط نادي تشيلسي (حامل اللقب)، السبت، أمام مضيفه وست هام يونايتد، بهدف نظيف، في افتتاح مباريات الجولة السادسة عشرة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

أحرز هدف اللقاء الوحيد النمساوي ماركو أرناوتوفيتش في الدقيقة الـ6 من زمن المباراة، ليتلقى الفريق اللندني هزيمته الرابعة هذا الموسم.

بهذه النتيجة تجمد رصيد تشيلسي عند 32 نقطة في المركز الثالث في انتظار باقي مباريات الجولة، في حين ارتقى وست هام يونايتد للمركز الثامن عشر برصيد 13 نقطة، ويتصدر مانشستر سيتي جدول الترتيب بـ43 نقطة.

وفي مباراة ثانية ضمن الجولة ذاتها، استعاد توتنهام، ذاكرة انتصاراته؛ بفضل فوزه الكاسح على ضيفه ستوك سيتي بخمسة أهداف مقابل هدف.

بادر توتنهام بتسجيل هدف التقدم في الدقيقة الـ 21 بهدف من نيران صديقة عن طريق ريان شاوكروس.

وأضاف توتنهام أربعة أهداف أخرى في الشوط الثاني عبر الكوري الجنوبي سون هيونغ مين، وهاري كين (هدفين) والدنماركي كريستيان ايركسن في الدقائق 53الـ و54 و65 و74، بينما جاء هدف ستوك سيتي الوحيد عن طريق ريان شاوكروس في الدقيقة الـ 80.

ويعود آخر انتصار حققه توتنهام، إلى نوفمبر الماضي؛ حين فاز على كريستال بالاس بهدف نظيف في الجولة الحادية عشرة للمسابقة.

بهذا الفوز، ارتفع رصيد توتنهام إلى 28 نقطة في المركز الخامس، بينما تجمد رصيد ستوك سيتي عند 16 نقطة في المركز الخامس عشر.

ويستقبل مانشستر يونايتد، على أرضه ووسط جماهيره، جاره اللدود مانشستر سيتي في ديربي مدينة مانشستر؛ حيث يسعى فريق المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو لتقليص الفارق مع "السيتزن"، في حين يتطلع رجال المدرب الإسباني بيب غوارديولا للابتعاد أكثر في الصدارة.

مكة المكرمة