تشيلي يهزم البرازيل بمستهل مشواره بتصفيات كأس العالم

تأمل البرازيل الانتصار عندما تواجه فنزويلا

تأمل البرازيل الانتصار عندما تواجه فنزويلا

Linkedin
whatsapp
الجمعة، 09-10-2015 الساعة 07:58


استهلت تشيلي مشوارها في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 لكرة القدم بصورة رائعة يوم الخميس بعدما سجلت هدفين متأخرين لتفوز (2 -0) على ضيفتها البرازيل بطلة العالم خمس مرات.

ولعب إدواردو فارجاس تمريرة عرضية من جهة اليمين بعد 72 دقيقة لم يستطع الحارس جيفرسون منعها من معانقة الشباك، فيما ضاعف أليكسيس سانشيز الغلة في الدقيقة 89 بعد عمل مشترك رائع مع زميله أرتورو فيدال.

وكلل منتخب تشيلي عرضه القوي بعدما صنع فرصاً أكثر من الفريق الزائر.

وقال كلاوديو برافو حارس تشيلي في مقابلة تلفزيونية: "فعلنا ما تعين علينا القيام به، نعرف جميعاً أن البرازيل منتخب كبير ويجيد الهجمات المرتدة، لكننا عرفنا كيف نتعامل مع الموقف وحصلنا على النقاط الثلاث وهو أمر رائع".

ولم يستطع أي من الطرفين السيطرة منذ البداية على المباراة التي أقيمت على الملعب نفسه الذي شهد تتويج تشيلي بلقب كأس كوبا أمريكا في يوليو/ تموز الماضي.

لكن تشيلي هيمنت على اللعب مع سير اللقاء لتحقق أول انتصار لها على البرازيل في تصفيات أمريكا الجنوبية لكأس العالم منذ عام 2000.

وستأمل البرازيل التي غاب عنها مهاجم برشلونة الموقوف نيمار في العودة إلى طريق الانتصارات على أرضها عندما تواجه فنزويلا يوم الثلاثاء، في حين ستحل تشيلي ضيفاً ثقيلاً على بيرو.

مكة المكرمة