تطورات في صفقة انتقال نيمار تُبشّر بـ"حل نهائي"

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/qmmzyR

نيمار يريد الرحيل عن "حديقة الأمراء" هذا الصيف

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأحد، 04-08-2019 الساعة 22:44

حصل نادي برشلونة الإسباني، الأحد، على ضوء أخضر من باريس سان جيرمان الفرنسي للدخول في مفاوضات للحصول على خدمات النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، قبل إقفال سوق الانتقالات الصيفية.

وبحسب يومية "سبورت" الإسبانية، منح النادي الباريسي نظيره الكتالوني الضوء الأخضر للشروع في مفاوضات حول صفقة نيمار، متوقعة أن تتم عن طريق الإعارة مع خيار الشراء.

وأشارت إلى أنه من المتوقع أن يتوصل الطرفان إلى اتفاق نهائي، الأسبوع المقبل، في ظل تفاؤل من مسؤولي برشلونة ونيمار.

ولفتت إلى أن بطل الدوري الفرنسي يرغب في ضم الدولي الكرواتي إيفان راكيتيتش، بعيداً عن صفقة نيمار، الذي بدا غير سعيد خلال تتويج فريقه، السبت، بلقب السوبر الفرنسي في الصين، بحسب صور تناقلتها وسائل الإعلام المختلفة.

في ذات السياق، قال نائب رئيس نادي ​برشلونة​ جوردي ​كاردونير، إن رؤية نيمار مع الفريق الكتالوني "أمر معقد"، مستبعداً عودة البرازيلي إلى ملعب "كامب نو".

وكانت تقارير صحفية إسبانية قد ذكرت سابقاً أن برشلونة عرض على سان جيرمان إدراج لاعبين من بين الثنائي البرازيلي فيليب كوتينيو ومالكوم والفرنسي صامويل أومتيتي للتقليل من قيمة انتقال نيمار، لكن الإدارة الباريسية استخفت بالعرض مصرة على طلبها الحصول على الأموال نقداً.

وقبل عامين، أغلق العملاق الباريسي بنجاح "صفقة القرن"؛ عندما جلب نيمار إلى "حديقة الأمراء"، مقابل 222 مليون يورو، في أغلى صفقة عرفتها ملاعب كرة القدم.

وغاب نيمار عن تدريبات باريس سان جيرمان منتصف الشهر الفائت، وبعد انضمامه لم يشركه المدرب الألماني توماس توخيل في أي مباراة ودية وحتى موقعة السوبر الفرنسي أمام رين.

يُذكر أن رئيس النادي الفرنسي، القطري ناصر الخليفي، وجه مؤخراً رسالة صارمة لنجوم الفريق، مؤكداً أنه لن يتم التعويل إلا على اللاعبين المؤمنين بمشروع النادي.

مكة المكرمة