تعثر ثانٍ.. برشلونة يواصل نزيف النقاط في الليغا

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/ZYj19y

التعثر الثاني لبرشلونة في الجولات الثلاث الأولى

Linkedin
Google plus
whatsapp
السبت، 31-08-2019 الساعة 21:21

تعثر نادي برشلونة للمرة الثانية في الجولات الثلاث الأولى من الدوري الإسباني لكرة القدم بسقوطه في فخ التعادل أمام مضيفه أوساسونا بهدفين لمثلهما، اليوم السبت، في الجولة الثالثة من منافسات البطولة المحلية.

وكان برشلونة قد خسر في الجولة الافتتاحية لليغا في ملعب أتلتيك بلباو (0-1)، ثم حقق فوزاً كبيراً على حساب ضيفه ريال بيتيس (5-2)، في مباراة تألق خلالها النجم الفرنسي أنطوان غريزمان بثنائية.

سجّل لبرشلونة المراهق من غينيا بيساو أنسو فاتي والبرازيلي آرثر ميلو، في الدقيقتين الـ51 و64، في حين أحرز روبرتو توريس هدفي أوساسونا بالدقيقتين الـ7 و81.

وأصبح "فاتي" (16 عاماً و304 أيام) ثالث أصغر لاعب في تاريخ الدوري الإسباني يسجل هدفاً بعد الكاميروني فابريس أولينغا (16 عاماً و98 يوماً) وإيكر مونيايين (16 عاماً و289 يوماً)، بحسب وكالة "أوبتا" للإحصائيات.

بهذه النتيجة حصد برشلونة نقطته الرابعة من أصل 9، ليحقق الفريق الكتالوني أسوأ بداية في 3 مباريات منذ موسم 2009 تحت قيادة بيب غوارديولا، فيما اقتنص أوساسونا النقطة الخامسة من فوز وتعادلين.

ويتصدر أتلتيك بلباو وإشبيلية جدول ترتيب الليغا برصيد 7 نقاط، فيما يمتلك أتلتيكو مدريد فرصة الانفراد في الصدارة في حال فوزه على ضيفه إيبار الأحد.

جدير بالذكر أن "البارسا" خاض اللقاء الثالث توالياً بغياب نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي أصيب في ساقه اليمنى، خلال أول تمرين له بعد الإجازة الصيفية في 5 أغسطس 2019، كما شهدت المباراة غياب المهاجمين الأوروغوياني لويس سواريز والفرنسي عثمان ديمبلي بسبب الإصابة أيضاً.

مكة المكرمة