تعديلات بالجولة الـ23 للدوري القطري لتسهيل المهمات الدولية

من مباراة الدور الأول بين السد وأم صلال

من مباراة الدور الأول بين السد وأم صلال

Linkedin
Google plus
whatsapp
الخميس، 23-02-2017 الساعة 19:42


أجرت مؤسسة دوري نجوم قطر بعض التعديلات على مباريات الجولة الثالثة والعشرين من المسابقة المحلية لكرة القدم؛ سعياً لتوفير الأجواء المثالية في مهمة "العنابي" في التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم، التي من المقرّر أن تقام في روسيا صيف 2018.

وطالت التعديلات مواجهتين، تتعلق الأولى بلقاء معيذر والجيش، إضافة إلى مباراة أم صلال والسد؛ بناءً على طلب من لجنة المنتخبات الوطنية.

وتم تقديم المواجهتين إلى الخميس، الذي يوافق الـ 2 من مارس/آذار المقبل، بدلاً من موعدهما السابق في الـ 4 من الشهر ذاته، حيث يحتضن استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة مباراة معيذر والجيش، بينما تقام مباراة أم صلال والسد على استاد سحيم بن حمد بنادي قطر.

ويحرص القائمون على المنتخب القطري على منح اللاعبين الدوليين في ناديي السد والجيش الراحة الكافية؛ استعداداً لاستحقاقات "العنابي" المقبلة، في شهر مارس/آذار المقبل، إضافة إلى خروج الفريقين من مسابقة دوري أبطال آسيا.

ويبدأ "العنابي" القطري، مطلع مارس/آذار المقبل، فترة التحضير للجولتين السادسة والسابعة، أمام منتخبي إيران بالدوحة، وأوزبكستان بالعاصمة طشقند، ضمن تصفيات الدور الحاسم المؤهل لمونديال روسيا 2018.

مكة المكرمة