تعرّف على الفائز بجائزة أجمل أهداف الدوري الإنجليزي

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/LxwQq9

هدف تاونسند نال أعلى نسبة من أصوات الخبراء والجماهير

Linkedin
Google plus
whatsapp
الثلاثاء، 21-05-2019 الساعة 16:40

حصد لاعب خط وسط نادي كريستال بالاس أندروس تاونسند، جائزة أفضل هدف في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم؛ بعدما نال أعلى نسبة من أصوات الخبراء والجماهير، من خلال موقع "كارلينغ"، وكذلك التطبيق الخاص به.

وتُوّج تاونسند بالجائزة الفردية المرموقة بفضل هدفه الصاروخي، الذي أحرزه في شباك مانشستر سيتي، بعدما أطلق تسديدة صاروخية "لا تُصد ولا تُرد" من على بُعد 30 ياردة.

وكانت تلك المباراة، التي انتهت بفوز كريستال بالاس في عقر دار "السيتزن" بثلاثة أهداف مقابل هدفين، الوحيدة التي خسرها رجال المدرب الإسباني بيب غوارديولا على أرضية ملعب "الاتحاد" في "البريميرليغ".

وتفوق هدف تاونسند على 9 أهداف، أبرزها هدف صانع الألعاب البلجيكي إيدين هازارد في مباراة تشيلسي ووست هام، وتسديدة مواطنه فيسنت كومباني التي منحت فريقه السيتي فوزاً قاتلاً على حساب ليستر سيتي.

وضمت القائمة أيضاً أهداف الويلزي آرون رامزي، والسويسري فابيان شار من نيوكاسل، والفرنسي أنتوني نوكارت من برايتون، والكوري الجنوبي "سون هيونغ مين" من توتنهام، والعاجي جان ميشيل سيري والألماني أندري شورله من فولهام.

تجدر الإشارة إلى أنه أسدل الستار على البطولة الإنجليزية الأشهر في العالم قبل 10 أيام بتتويج مانشستر سيتي باللقب للمرة الثانية توالياً، بعد صراع شرس مع ليفربول، انتهى بتفوق الأول في الجولة الأخيرة بفارق نقطة وحيدة.

مكة المكرمة