تعرّف على النادي المُفضل لـ"صلاح" في الدوري المصري

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/Gr82Nj

صلاح لم يكشف تاريخياً عن فريقه المفضل في بلاده

Linkedin
Google plus
whatsapp
السبت، 09-03-2019 الساعة 22:00

بات النجم المصري محمد صلاح أحد أبرز نجوم "الساحرة المستديرة" في جميع أرجاء العالم، خاصة بعد انتقاله إلى صفوف ليفربول الإنجليزي صيف عام 2017.

كما يحظى "الملك المصري" بشعبية جارفة في بلاده والوطن العربي من المحيط إلى الخليج، ليبدأ إعلاميو مصر النبش في ماضيه، والبحث عن فريقه المحلي المُفضل.

خالد الغندور، الذي يقدم برنامجاً رياضياً بعنوان "الزمالك اليوم"، كشف أن فريق "القلعة البيضاء" هو المفضل للنجم المصري.

وقال الغندور: "محمد صلاح كان من أكثر اللاعبين الزملكاوية في نادي المقاولين العرب (ناديه الأسبق)"، كاشفاً أنه كان قاب قوسين أو أدنى من الانتقال إلى الزمالك، لكن الصفقة لم تتكلل بالنجاح.

وتاريخياً، لم يُدلِ "صلاح" قط بأي تصريح يكشف عن النادي الذي يفضله بين قطبي الكرة المصرية الزمالك والأهلي، علماً أنه انتقد قبل أسابيع، حالة الشحن الجماهيري بين الفريقين.

وتدرج صلاح في فرق الناشئين بنادي المقاولين العرب، قبل أن يبدأ رحلة احترافية في ملاعب أوروبا من بوابة بازل السويسري، ثم تشيلسي الإنجليزي، وفيورنتينا وروما الإيطاليَّين، قبل الاستقرار في ليفربول.

وقدّم "أبو مكة" (نسبة إلى ابنته الوحيدة) مستوى مذهلاً في أول مواسمه مع "الريدز"، وتُوّج معه بجائزتي أفضل لاعب وهدّاف الدوري الإنجليزي، علاوة على قيادة فريقه لبلوغ نهائي دوري أبطال أوروبا، لأول مرة منذ أكثر من عقد كامل.

وبسبب ذلك حلَّ النجم المصري ثالثاً بجائزتي "أفضل لاعب في العالم" و"أفضل لاعب في أوروبا"، خلف الكرواتي لوكا مودريتش المُتوَّج بهما، والبرتغالي كريستيانو رونالدو "الوصيف".

أما على صعيد الموسم الحالي، فيحتل صلاح وصافة هدّافي "البريميرليغ" بـ17 هدفاً، بفارق هدف خلف الأرجنتيني سيرجيو أغويرو، مهاجم مانشستر سيتي.

مكة المكرمة