تعرّف على سبب مغادرة زيدان لمعسكر الريال في كندا

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/gjEqJM

زيدان غادر معسكر الفريق في مونتريال وعاد إلى مدريد

Linkedin
Google plus
whatsapp
السبت، 13-07-2019 الساعة 19:11

وقف لاعبو فريق العاصمة الإسبانية ريال مدريد والجهاز الفني دقيقة صمت قبل التدريبات في مدينة مونتريال الكندية؛ حداداً على وفاة  "فريد زيدان"، شقيق المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، والذي وافته المنية بعد صراع مع المرض.

وقال النادي الملكي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "إن جميع أعضاء الفريق الأول لريال مدريد وقفوا دقيقة صمت قبل التدريب في مونتريال بسبب وفاة فريد زيدان، شقيق مدربنا زين الدين زيدان".

ولم يكشف النادي الملكي عن موعد عودة المدرب الفرنسي إلى الفريق الأبيض الذي يخوض فترة الإعداد التحضيرية استعداداً للموسم الجديد.

وكان ريال مدريد قد أعلن الجمعة أن "زيزو" غادر  معسكر الفريق التحضيري في كندا، وعاد بشكل عاجل إلى العاصمة مدريد، مؤكداً أن تلك الخطوة تعود إلى "أسباب شخصية".

وأشار النادي الأبيض إلى أن المدرب المساعد دافيد بيتوني سيتولى مهمة تسيير العمل بالمعسكر حتى عودة زيدان.

بدورها نقلت صحيفة "آس" الإسبانية عن مصادر بالفريق أن زيدان سيعود قبل المواجهة الودية الأولى أمام بايرن ميونيخ الألماني في الـ21 من الشهر الجاري في مدينة هيوستن الأمريكية.

وكانت بعثة ريال المكونة من 29 لاعباً وصلت الثلاثاء الماضي إلى مدينة مونتريال الكندية، وهي أولى محطاته الخارجية خلال فترة التحضير للموسم الجديد، والتي ستتضمن مشاركته في بطولة الأبطال الدولية الودية.

ويلتقي الفريق الملكي مع آرسنال الإنجليزي في الـ24 من الجاري في لاندوفر، ثم مع أتلتيكو مدريد في الـ27 من نفس الشهر في نيوجيرسي.

ويُمني ريال مدريد النفس بالعودة للمنافسة على الألقاب المحلية والقارية، بعد موسم مخيب للآمال؛ إذ تعاقد مع البلجيكي إيدين هازارد (تشيلسي الإنجليزي)، وفيرلاند ميندي (ليون الفرنسي)، والبرازيلي إيدير ميليتاو (بورتو البرتغال)، والمهاجم الصربي لوكا يوفيتش (آينتراخت فرانكفورت الألماني)، والجناح البرازيلي الشاب رودريغو غويس (سانتوس البرازيلي).

مكة المكرمة