تعليقات حول بسام الراوي تُغضب ملكة جمال العراق

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/GWWVov

شيماء قاسم توجت بلقب ملكة جمال العراق عام 2015

Linkedin
Google plus
whatsapp
الثلاثاء، 26-03-2019 الساعة 18:00

استشاطت ملكة جمال العراق السابقة شيماء قاسم غضباً من تعليقات بعض الجماهير، التي جاءت رداً لتعليق لها على مقطع فيديو نشره نجم منتخب قطر لكرة القدم بسام الراوي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام".

وفي التفاصيل، نشر الدولي القطري بسام الراوي ذو الأصول العراقية، مقطعاً مصوراً لهدفين أحرزهما، خلال فوز "العنابي" الكاسح أمام نيبال بخماسية نظيفة، ضمن التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس أمم آسيا تحت 23 عاماً.

وعلقت ملكة جمال العراق السابقة شيماء قاسم (24 عاماً)، على الراوي، الذي أحرز هدف فوز قطر على العراق في ثمن نهائي بطولة كأس آسيا الأخيرة التي أقيمت في الإمارات، مشيدة بقدرات اللاعب التهديفية.

واعتبر متابعون أن تعليق شيماء قاسم للراوي محاولة للتقرب من المدافع القطري الشاب، الذي أصبح ركيزة أساسية في صفوف "العنابي"، ومرشحاً بقوة للاحتراف في ملاعب القارة الأوروبية العجوز.

ملكة جمال العراق رفضت الاستسلام لتلك التعليقات والتلميحات، وشنت هجوماً شرساً على منتقديها، واصفة إياهم بـ"الهمج" و"المتخلفين" و"المرضى النفسيين".

شيماء قاسم

وهنا تدخل الراوي ليرد عليها قائلاً: "شيماء قاسم صديقة وإعلامية راقية، تربطني بها صداقة طيبة لا أكثر"، موجهاً الشكر لكل شخص "يرسل له كلمات راقية"، لتعلق شيماء عليه بقولها: "الصديق الخلوق.. شكراً لك".

بسام الراوي شيماء قاسم

وبسام الراوي من مواليد العراق ومن أسرة عراقية، ولعب والده هشام في منتخب العراق في تسعينيات القرن الماضي، لكن نجله اختار الدفاع عن منتخب قطر وساهم بشدة في تتويج "الأدعم" بلقب كأس الأمم الآسيوية، مطلع فبراير 2019، للمرة الأولى قي تاريخ الكرة القطرية.

أما شيماء القاسم  فهي ملكة جمال العراق عام 2015، وتعمل عارضة أزياء ومُقدمة برامج في عدد من القنوات العراقية كـ"السومرية" و"دجلة" و"آسيا"، كما تنشط بقوة على منصات التواصل الاجتماعي ولديها عدد جارف من المتابعين.

مكة المكرمة