توخيل غاضب من نيمار ولا يمانع رحيله

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/64DnyA

نيمار لاعب نادي باريس سان جرمان

Linkedin
Google plus
whatsapp
الجمعة، 07-06-2019 الساعة 17:58

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية عن عدم رضى وغضب مدرب باريس سان جيرمان الألماني توماس توخيل من اللاعب الفرنسي نيمار دا سيلفا، بسبب تصرفات غير مسؤولة يرتكبها النجم البرازيلي.

 وأكدت الصحيفة في عددها الصادر، اليوم الجمعة، أن نيمار لا يلتزم ببرامج التدريب، ويحيد عن النظام الذي يعده المعد البدني ومتخصص العلاج الطبيعي، إضافة إلى اشتباكه لفظياً مع زملائه في الملعب.

وقالت الصحيفة: "سبق أن تصارع نيمار مع كافاني على تسديد ركلات الجزاء، وشكى الألماني جوليان دراكسلر من أنانيته خلال لقاء مونبيلييه، ممَّا دفع توماس توخيل للتدخل للفصل بينهما".

وأضافت: "تصريحات نيمار ضد حكام مباراة مانشستر يونايتد والتي كلفته الإيقاف أوروبياً 3 مباريات، ثم اعتدائه على مشجع رين وإيقافه أيضاً محلياً كلها تصرفات لم تنل رضا المدير الفني لبي إس جي".

وبينت أن توخيل غاضب من تصرفات نيمار داخل الملعب وخارجه، لدرجة تدفعه إلى عدم ممانعة رحيل النجم البرازيلي هذا الصيف.

وأشارت الصحيفة إلى أن سلوكيات نيمار لا تناسب المنظومة التي يريد المدرب الألماني العمل بها، إلا أن توخيل يحظى حالياً بنفوذ قوي وثقة الإدارة بدليل تجديد تعاقده حتى صيف 2021.

وأوضحت الصحيفة أن الأجواء الصاخبة لنيمار وحبه للحفلات وقيامه بالرقص في عيد ميلاده بالعكاز، زاد من قناعات توخيل في الاستغناء عن النجم البرازيلي، رغم موهبته الكبيرة.

مكة المكرمة