تورينو تحكم.. يوفنتوس بطلاً لإيطاليا للمرة الـ35

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/gA54kX

رونالدو حصد لقبه الثاني بألوان "البيانكونيري"

Linkedin
Google plus
whatsapp
السبت، 20-04-2019 الساعة 20:59

تُوّج نادي يوفنتوس بطلاً للدوري الإيطالي لكرة القدم، للمرة الثامنة توالياً والـ35 في تاريخه (رقمان قياسيان)؛ بفوزه على ضيفه فيورنتينا بهدفين مقابل هدف، مساء السبت، في قمة لقاءات الجولة الثالثة والثلاثين من المسابقة المحلية.

ويأتي تتويج فريق "السيدة العجوز" باللقب المحلي، بعد أيام من خروجه المفاجئ من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا على يد أياكس أمستردام الهولندي بنتيجة (2-3) بمجموع مواجهتي الذهاب والإياب.

وكان يوفنتوس قد تُوّج في منتصف هذا الموسم بلقب كأس السوبر المحلي بتغلّبه على ميلان بهدف رونالدو، الذي حصد ثاني ألقابه منذ وصوله إلى مدينة تورينو، صيف العام الماضي.

وإلى تفاصيل اللقاء، افتتح الصربي نيكولا ميلنكوفيتش سجلَّ التهديف لمصلحة الضيوف في الدقيقة السادسة، لكن الظهير البرازيلي أليكس ساندرو عدل الكفة مع حلول الدقيقة الـ37.

ومنحت "النيران الصديقة" رفاق رونالدو هدف الانتصار والتتويج حين سجّل المدافع الأرجنتيني جيرمان بيزيلا هدفاً خطأً بمرمى فريقه، في الدقيقة الـ53.

بهذه النتيجة قبض "اليوفي" على "الأسكوديتو" بوصوله إلى 87 نقطة، بفارق 20 نقطة عن نابولي أقرب مطارديه، في حين توقف رصيد "الفيولا" عند 40 نقطة بالمركز العاشر.

مكة المكرمة