توقيت مفاجئ لكلاسيكو الليغا يثير غضب برشلونة

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/LoZv48

المباراة يحتضنها ملعب "كامب نو" معقل برشلونة

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأربعاء، 25-09-2019 الساعة 19:57

أزاحت رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم، اليوم الأربعاء، الستار عن موعد مباراة "كلاسيكو الأرض"؛ بين ناديي برشلونة وريال مدريد، ضمن منافسات البطولة المحلية.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن مباراة الكلاسيكو المرتقبة ستقام في 26 أكتوبر المقبل، في تمام الساعة الواحدة ظهراً بالتوقيت المحلي لإسبانيا (الثانية ظهراً بتوقيت مكة المكرمة)، ضمن الجولة العاشرة من عمر الليغا.

وأضافت أن ريال مدريد يدخل المباراة براحة أكبر؛ إذ سيخوض مباراة دوري أبطال أوروبا، الثلاثاء، في حين يلعب غريمه الكتالوني في المسابقة ذاتها بعد 24 ساعة، وقبل مواجهتهما السبت.

وأشارت إلى أن هذا الكلاسيكو الثاني، الذي يقام في الساعة الواحدة ظهراً، بعد الأول الذي احتضنه ملعب "سانتياغو برنابيو"، في ديسمبر 2017، وانتهى بفوز برشلونة على ريال مدريد بثلاثية نظيفة.

ويحتل ريال مدريد المركز الثالث في جدول ترتيب الليغا برصيد 11 نقطة (قبل خوض لقاء الجولة السادسة)، متفوقاً بنقطة وحيدة على برشلونة رابع الترتيب.

في سياق متصل بات برشلونة مهدداً بفقدان خدمات مهاجمه الشاب أنسو فاتي، في موقعة الكلاسيكو، بعدما أعلنت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن اللاعب تم اختياره ضمن القائمة الأولية لمنتخب إسبانيا للشباب، الذي يستعد للمشاركة في بطولة كأس العالم تحت 17 عاماً، المقررة إقامتها في البرازيل، في الفترة ما بين 26 أكتوبر و17 نوفمبر المقبلين.

ولفتت الصحيفة إلى أن القائمة الأولية تضم 50 لاعباً، على أن يتم إعلان القائمة الرسمية في موعد أقصاه 16 أكتوبر المقبل.

وفي حال تم اختيار فاتي مع "لافوريا لاروخا" في المونديال، فإن اللاعب سيغيب عند عدة مباريات، أبرزها مباراة الكلاسيكو أمام الفريق الملكي.

مكة المكرمة