ثنائي برشلونة في صدارة هدافي الليغا.. والدون ثالثاً

يعد ثنائي برشلونة القوة الضاربة للمدرب لويس إنريكي في عام 2016

يعد ثنائي برشلونة القوة الضاربة للمدرب لويس إنريكي في عام 2016

Linkedin
whatsapp
الثلاثاء، 20-12-2016 الساعة 12:46


يتربع ثنائي نادي برشلونة الإسباني، الأرجنتيني ليونيل ميسي وزميله الأوروغواياني لويس سواريز، على قائمة هدافي الدوري الإسباني لكرة القدم، برصيد 12 هدفاً لكل منهما.

وقاد ميسي وسواريز بطل الليغا إلى فوز كاسح على الجار إسبانيول في ديربي كاتالونيا بأربعة أهداف مقابل هدف، ضمن الجولة السابعة عشرة من الدوري الإسباني؛ منها ثنائية للعضاض الأوروغوياني لويس سواريز؛ ليقلص برشلونة مؤقتاً فارق النقاط مع "المتصدر" ريال مدريد إلى ثلاث فقط.

اقرأ أيضاً :

100 مليار دولار مخصصة لتوسيع مطارات الخليج

ويعد ثنائي برشلونة القوة الضاربة للمدرب لويس إنريكي في عام 2016؛ إذ أحرز ميسي وسواريز 99 هدفاً للعملاق الكاتالوني، في كل المسابقات المحلية والقارية.

وفي المركز الثالث يظهر الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو برصيد 10 أهداف، مع مباراة أقل، بعد تأجيل لقاء فالنسيا في الدوري الإسباني؛ بسبب مشاركة ريال مدريد في كأس العالم للأندية، التي انتهت بتتويج الفريق الملكي باللقب للمرة الثانية في تاريخه، بعد الفوز على كاشيما إنتلرز الياباني.

وكان سواريز توج بجائزة الحذاء الذهبي كأكثر اللاعبين إحرازاً للأهداف في البطولات الأوروبية الخمس الكبرى، برصيد 40 هدفاً في الليغا الإسبانية في الموسم الماضي 2016/2015.

مكة المكرمة