جائزة أفضل لاعب بأوروبا تغازل ميسي.. ورونالدو يغرد بعيداً

يقف كريستيانو رونالدو بعيداً عن المنافسة بعد موسم مخيب لريال مدريد

يقف كريستيانو رونالدو بعيداً عن المنافسة بعد موسم مخيب لريال مدريد

Linkedin
Google plus
whatsapp
الخميس، 27-08-2015 الساعة 16:27


ينتظر العالم إعلان الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، الليلة عن جائزة أفضل لاعب أوروبي في الموسم الماضي، وسط منافسة ثلاثية بين ليونيل ميسي، ولويس سواريز، نجمي برشلونة، وكريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد.

ومن المقرر أن يتم الإعلان عن الفائز بالجائزة، على هامش مراسم إجراء قرعة دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا بإمارة موناكو، مساء الثلاثاء.

حظوظ ميسي هي الأقوى لأنه قدم كل شيء الموسم الماضي سواء من خلال قيادة برشلونة للفوز بدوري أبطال أوروبا بعد أداء أكثر من رائع خاصة أمام بايرن ميونيخ في قبل النهائي.

ولعل أرقام النجم الأرجنتيني بالبطولة لا تكذب، إذ يكفي القول إنه سجل 10 أهداف وقدم 6 تمريرات حاسمة، بمعنى آخر يمكن القول إنه ساهم في نصف أهداف فريقه في البطولة التي بلغت 31 هدفاً.

يأتي هذا في وقت يقف فيه النجم الأوروغواياني لويس سواريز رفيق الدرب على مقربة من زميله في الفريق الكتالوني، ولكن بمساهمات أقل، وإن كانت أهدافه حاسمة للغاية سواء أمام ريال مدريد، أو في دوري الأبطال خاصة في نهائي البطولة أمام يوفنتوس.

في حين يقف المرشح الثالث كريستيانو رونالدو، بعيداً عن المنافسة بعد موسم مخيب لريال مدريد، وإن كان النجم البرتغالي قد نجح في الحصول على لقب هداف الليغا برصيد 48 هدفاً.

مكة المكرمة