جدل في ريال مدريد حول ضم نيمار.. ما القرار النهائي؟

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/6ZxMVr

زيدان أخبر بيريز برغبته في أمر انضمام نيمار إلى الفريق الملكي

Linkedin
Google plus
whatsapp
الجمعة، 26-07-2019 الساعة 20:23

أكدت وسائل الإعلام إسبانية أن النجم البرازيلي نيمار، لاعب باريس سان جيرمان، دخل ضمن دائرة اهتمامات نادي ريال مدريد مؤخراً، لا سيما عقب أزمة الجناح الويلزي الدوليّ، غاريث بيل، مع مدربه الفرنسي زين الدين زيدان.

وبحسب ما ذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية، اليوم الجمعة، فإن فورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، متشبث بفكرة ضم نيمار، ويراه البديل الأمثل لتعويض الأسطورة البرتغالية، كريستيانو رونالدو، مشيراً إلى أنه يقترب من مضاهاته في النجومية والتأثير الفني على الفريق، وكذلك في القيمة التسويقية.

وبحسب بيريز، فإن نيمار يعتبر الجوهرة المثالية في تاج الجلاكتيكيوس المدريدي، حيث طالما رغب في ضمه قبل انتقاله إلى برشلونة.

ويعول بيريز على العلاقة الوطيدة التي تجمعه بالقطري ناصر الخليفي، رئيس النادي الباريسي، من أجل حسم صفقة نيمار، وأيضاً عدم رغبة الخليفي في إعادة نيمار إلى الفريق الكتالوني.

ويرى بيريز أن الصفقة ستكون فرصة سانحة لتوجيه ضربة قوية إلى الغريم اللدود البرسا، الذي يحاول هو الآخر استعادة لاعبه السابق.

ونقل بيريز بالفعل رغبته القوية تلك إلى زيدان، لكن المدرب أحبط مخططاته، حيث صدم رئيس ناديه بقراره النهائي، بعدم رغبته في وجود نيمار ضمن تشكيلة فريقه، وأن ما يحتاجه حالياً ويشعر بنقص له في مراكز الفريق، هو انضمام مواطنه لاعب وسط الميدان الفرنسي الدوليّ، بول بوغبا، لاعب مانشستر يونايتد، الذي يضغط بشدة على إدارة الميرينغي من أجل انتدابه هذا الصيف بشتى الطرق.

وبرر زيدان موقفه لـ"بيريز" بأنه يوجد معه في تشكيلته الجناح البلجيكي هازارد، والجناح البرازيلي فينسيوس، في مركز الجناح الأيسر، الذي يلعب فيه نيمار، وهو ما يجعل انضمام نجم السليساو غير مطروح في فكر زيزو، ولا يفيد الفريق، بل قد يتسبب في مشاكل له.

وتصريحات زيدان الأخيرة تجاه لاعبه غاريث بيل فتحت أبواب التكهنات باحتمالية حدوث صفقة تبادلية بين النادي المدريدي ونظيره الباريسي، تقتضي بانتقال نيمار إلى سانتياغو بيرنابيو، على أن يرحل بيل في المقابل إلى حديقة الأمراء، مع دفع مبلغ مالي إضافي للبي اس جي، خاصة مع رغبة نيمار المؤكدة في عدم استكمال عقده مع أثرياء باريس.

مكة المكرمة