"جزائري" يوقع مع بطل الدوري الفرنسي حتى عام 2021

"غزال" يحمل قميص فريقه الجديد

"غزال" يحمل قميص فريقه الجديد

Linkedin
Google plus
whatsapp
الاثنين، 07-08-2017 الساعة 20:09


أعلن نادي موناكو بطل الدوري الفرنسي، الاثنين، تعاقده رسمياً مع الدولي الجزائري رشيد غزال، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية في صفقة انتقال حر، بعقد يمتد حتى عام 2021.

وقال النادي الفرنسي عبر موقعه الإلكتروني: "تعاقدنا مع رشيد غزال حتى يونيو 2021 في صفقة انتقال حر، بعد الاتفاق معه على كافة التفاصيل الخاصة بالتعاقد".

ورفض غزال، البالغ من العمر 25 عاماً، تجديد عقده مع ليون هذا الصيف؛ وهو ما انتهى به في نهاية المطاف إلى مغادرته إلى صفوف موناكو، علماً بأن أندية أوروبية عدة أبدت اهتماماً بخدمات الدولي الجزائري؛ أبرزها الثنائي الإيطالي روما وميلان.

وعزز "غزال" صفوف ليون عام 2012 ليخوض معه حتى الرحيل عن صفوفه 87 مباراة في البطولات والمسابقات المختلفة، وموقعاً في الوقت ذاته على 11 هدفاً، كما شارك مع منتخب بلاده في 11 مباراة مسجلاً هدفاً وحيداً.

اقرأ أيضاً :

بعد برشلونة.. "القطرية" تُثبت ريادتها بشراكة طويلة مع الفيفا

وتألق موناكو بشدة في الموسم الكروي المنصرم (2016-2017)؛ إذ توّج بلقب الدوري الفرنسي على حساب نادي العاصمة باريس سان جيرمان وذلك للمرة الأولى منذ 17 عاماً، كما بلغ الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا قبل أن يُقصيه يوفنتوس الإيطالي.

وباع موناكو هذا الصيف عدداً من نجومه؛ على غرار البرتغالي برناردو سيلفا، والفرنسي بنجامين ميندي، المنضمين إلى صفوف مانشستر سيتي الإنجليزي، علاوة على انتقال لاعب الوسط تيموي باكايوكو إلى تشيلسي بطل الدوري الإنجليزي.

وقد يفقد نادي الإمارة الفرنسية نجمه الشاب كيليان مبابي، المُلاحق بقوة من قبل ريال مدريد الإسباني ومانشستر سيتي الإنجليزي.

مكة المكرمة