جماهير يوفنتوس تُطالب رونالدو بتحقيق هذا الإنجاز

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/g9j8Mv

رونالدو يوقع للمعجبين بعد عودته لتدريبات "اليوفي"

Linkedin
Google plus
whatsapp
السبت، 13-07-2019 الساعة 19:21

التحق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بتدريبات فريقه يوفنتوس الإيطالي، اليوم السبت؛ استعداداً للموسم الجديد، حيث استقبلته الجماهير بترحاب كبير.

وفي هذا الإطار، ذكرت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية أن جماهير يوفنتوس كانت في استقبال رونالدو خارج مقر عيادة النادي، حيث كان يُجري اللاعب فحوصاً طبية؛ استعداداً للعودة إلى التدريبات، بعد انقضاء عطلته الصيفية.

وأوضحت الصحيفة الإيطالية أن الجماهير المحتشدة رحَّبت كثيراً بـ"الدون" البرتغالي، وطالبته بجلب دوري أبطال أوروبا إلى مدينة تورينو معقل يوفنتوس، بطل إيطاليا في المواسم الثمانية الأخيرة.

وفي أول مواسمه، قاد "CR7" فريقه "البيانكونيري" للتتويج بلقب الدوري الإيطالي، بعدما أحرز 21 هدفاً، فضلاً عن الفوز بكأس السوبر الإيطالي على حساب ميلان بهدف حمل توقيعه شخصياً.

في السياق ذاته، توقفت مسيرة فريق "السيدة العجوز" بربع نهائي دوري أبطال أوروبا بعد الخروج على يد أياكس أمستردام الهولندي، على الرغم من "ريمونتادا" عظيمة حققها رونالدو ورفاقه أمام أتلتيكو مدريد الإسباني في دور الـ16.

وكان يوفنتوس قد انتدب "صاروخ ماديرا" في صيف 2018، آتياً من فريق العاصمة الإسبانية ريال مدريد، في صفقة بلغت قيمتها 112 مليون يورو، بحسب وسائل إعلام إسبانية.

مكة المكرمة