حباً في زوجته "وهيبة".. ريبيري بالقاهرة لمؤازرة الجزائر

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/LyQo2y

ريبيري شاهد المباراة النهائية في استاد القاهرة

Linkedin
Google plus
whatsapp
الجمعة، 19-07-2019 الساعة 21:38

تابع النجم الفرنسي الشهير فرانك ريبيري من مدرجات "استاد القاهرة الدولي" نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم 2019، الذي عرف فوز المنتخب الجزائري على نظيره السنغالي بهدف نظيف.

وكان الدولي الفرنسي السابق قد نشر صوراً له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، خلال وصوله إلى مطار القاهرة الدولي، فضلاً عن وجوده بأحد فنادق العاصمة المصرية القاهرة.

كما نشرت ابنته "حيزية"، التي وصلت أيضاً برفقة والدها، صوراً لها في شوارع القاهرة وبالقرب من أهرامات الجيزة، حاملة العلم الجزائري.

وكان ريبيري، الذي أعلن رحيله عن صفوف بايرن ميونيخ الألماني نهاية الموسم المنصرم بعد مسيرة حافلة بالألقاب والبطولات المحلية والقارية، قد وصل إلى مطار القاهرة الدولي، مساء الخميس، لمساندة "الخُضر".

ويرتبط النجم الفرنسي منذ عام 2004 بالجزائرية وهيبة بن ماحي، المولودة في فرنسا، ثم أشهر إسلامه عام 2006، وأطلق على نفسه اسم "بلال"؛ تيمناً بالصحابي الجليل "بلال بن رباح".

ريبيري وعائلته

وعقب التأهل إلى المباراة النهائية للكأس الأفريقية التي سيحضرها أيضاً الرئيس الجزائري المؤقت، عبد القادر بن صالح، احتفل أطفال ريبيري مطولاً بالإنجاز الذي تحقق للمرة الثالثة بعد عامي 1980 و1990، وذلك بمقطع فيديو تم تناقله على نطاق واسع في الشبكات الاجتماعية.

وكان "الخُضر" قد استهلوا مشوارهم في البطولة بـ"العلامة الكاملة" في الدور الأول بثلاثة انتصارات على حساب السنغال وتنزانيا وكينيا، ثم تغلَّبوا على غينيا بثلاثية نظيفة، قبل أن يتجاوزوا عقبة ساحل العاج في دور الثمانية بركلات الترجيح (4-3)، بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل (1-1)، في حين عبروا نيجيريا في "المربع الذهبي" بنتيجة (2-1)، قبل التغلب على السنغال مجدداً.

مكة المكرمة