حجز الطيران يتسبب في إلغاء معسكر المنتخب اليمني بدبي

يواصل المنتخب اليمني معسكره الداخلي بصنعاء حتى الآن

يواصل المنتخب اليمني معسكره الداخلي بصنعاء حتى الآن

Linkedin
Google plus
whatsapp
الجمعة، 21-08-2015 الساعة 07:19


ألغى الاتحاد اليمني العام لكرة القدم، معسكر المنتخب الوطني الأول الذي كان من المقرر إقامته في مدينة دبي الإماراتية خلال الفترة (15-26) أغسطس/ آب الجاري، بسبب الإخفاق في تأمين حجوزات طيران لأفراد البعثة، بحسب محمد الخميسي المنسق الإعلامي للمنتخب.

وكان من المفترض أن يعقد المنتخب الوطني الأول معسكراً تدريبياً بدبي استعداداً لخوض مباراتي الجولتين الثالثة والرابعة أمام منتخبي أوزباكستان والبحرين على التوالي يومي 3 و8 سبتمبر/ أيلول القادم ضمن التصفيات المشتركة المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018، والإمارات 2019.

وذكر الخميسي أن قرار الإلغاء جاء بعد أن فشلت مساعي عدد من قيادات وزارة الشباب والرياضة، واتحاد كرة القدم في الوصول إلى اتفاق مع القيادة اليمنية لتأمين حجوزات لأفراد البعثة، "الأمر الذي أجبر اتحاد الكرة على إلغاء المعسكر رغم انتهائه من ترتيبات السفر، أبرزها استخراج تأشيرات البعثة ومكان ومواعيد تمارين المنتخب في دبي".

وقال "الخميسي" في تصريحات لوكالة الأناضول: "معسكر صنعاء مستمر، وبعد إلغاء المعسكر الخارجي، ما زال منتخبنا يواصل معسكره الداخلي في صنعاء الذي انطلق منذ 27 يوليو/ تموز الماضي ، حيث يخوض لاعبو المنتخب جرعات تدريبية مكثفة على فترتين صباحية ومسائية بملعب نادي الوحدة بصنعاء بقيادة مدرب المدرب الوطني أمين السنيني".

وظهر الخميس، التقى المنتخب نائب وزير الشباب والرياضة "عبد الله بهيان"، و"عصام القصوص" وكيل الوزارة المساعد للقطاع المالي والإداري، و"عبد الله الدهبلي" مدير عام النشاط الرياضي، وآخرين، في مقر إقامتهم  بصنعاء.

وخلال اللقاء أكد الحاضرون في كلمات مختصرة على أهمية مشاركة المنتخب في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات، مشيرين إلى أن قيادة وزارة الشباب والرياضة تقف إلى جانب المنتخب من أجل مشاركة مشرفة رغم كل الصعاب والعوائق التي وقفت أمام إعداده الإعداد الأمثل للمباراتين.

مكة المكرمة