دورتموند يبدأ التفاوض مع بايرن ميونيخ لاستعادة غوتزه

ماريو غوتزه

ماريو غوتزه

Linkedin
Google plus
whatsapp
الثلاثاء، 19-07-2016 الساعة 10:23


ذكر تقرير إعلامي أن بورسيا دورتموند بدأ مفاوضات مع غريمه في دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم بايرن ميونيخ، بشأن استعادة لاعبه السابق ماريو غوتزه.

وفاز غوتزه بلقب الدوري الألماني مرتين مع دورتموند، قبل أن ينتقل إلى بايرن في 2013، لكنه أخفق في دخول التشكيلة الأساسية بانتظام على مدار ثلاثة مواسم، تحت قيادة بيب غوارديولا الذي رحل لقيادة مانشستر سيتي.

وربطت تقارير أيضاً بين إمكانية انتقال لاعب الوسط البالغ من العمر 24 عاماً إلى ليفربول، تحت قيادة يورغن كلوب مدربه السابق بدورتموند، بحسب موقع كوورة.

وقال كارل هاينز رومنيغه، الرئيس التنفيذي لبايرن ميونيخ، لمحطة سبورت 1 التلفزيونية: "أستطيع التأكيد على أن هناك مفاوضات مع بورسيا دورتموند. هناك مناقشات أيضاً مع وكيله، لكن الصفقة لم تتم بعد. يجب أن يتوصل الناديان أولاً إلى اتفاق بشأن المقابل المادي".

وسجل غوتزه لاعب منتخب ألمانيا ثلاثة أهداف في 14 مباراة بالدوري الموسم الماضي، واستعاد لياقته في فبراير/شباط بعد خمسة أشهر من الغياب؛ بسبب إصابة عضلية في أكتوبر/تشرين الأول.

وأضاف رومنيغه: "غوتزه في بايرن منذ ثلاث سنوات ولم تكن الأمور تسير معه بالشكل الجيد، ولا أشعر بالاندهاش من رغبة غوتزه في الرحيل؛ إنه يبلغ من العمر 24 عاماً ويحتاج إلى اللعب باستمرار".

وخاض غوتزه، صاحب هدف فوز ألمانيا بكأس العالم 2014، أربع مباريات مع بلاده في بطولة أوروبا 2016 في فرنسا، قبل أن يخرج أبطال العالم أمام أصحاب الأرض من الدور قبل النهائي.

مكة المكرمة