"ديربي الرياض" في نصف نهائي دوري أبطال آسيا

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/pZnzYB

جانب من لقاء الجانبين في استاد "مرسول بارك" بالرياض

Linkedin
whatsapp
السبت، 16-10-2021 الساعة 22:00

وقت التحديث:

الأحد، 17-10-2021 الساعة 08:31
- بكم فاز النصر السعودي على الوحدة الإماراتي؟

خمسة أهداف مقابل هدف.

- من سيلتقي النصر في نصف النهائي؟

 الهلال السعودي الفائز على بيرسبوليس الإيراني (3-0).

ضرب ناديا النصر والهلال السعوديان موعداً نارياً في الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال آسيا لكرة القدم بفوزين كبيرين في دور الثمانية.

البداية مع النصر الذي تغلّب على نظيره الوحدة الإماراتي بخمسة أهداف مقابل هدف، مساء السبت، في استاد "مرسول بارك" بالعاصمة الرياض.

ولعب الفريقان شوطاً أول متكافئاً نسبياً، كان الفريق السعودي الطرفَ الأكثر تميزاً، حيث نجح في أخذ الأسبقية بفضل هدف مهاجمه المغربي عبد الرزاق حمد الله في الدقيقة السابعة.

ودخل "العالمي" الشوط الثاني بنسق هجومي عالٍ أثمر هدفين مُتتاليين حملا توقيع الأوزبكي جلال الدين ماشاربيوف، ولاعب الوسط عبد الفتاح عسيري، في الدقيقتين الـ52 والـ56.

وتواصَل المد الهجومي لـ"العالمي" لينهار دفاع الفريق الإماراتي، ولتتلقى شباكه هدفاً رابعاً سجَّله ماشاربيوف في الدقيقة الـ64، قبل أن يُضيف سامي خليل النعجي خامس الأهداف مع حلول الدقيقة الـ76.

وعرفت الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع تسجيل الفريق الإماراتي هدفاً شرفياً، وذلك عن طريق المخضرم إسماعيل مطر.

وفي الموقعة الثانية حقق الهلال السعودي فوزاً مستحقاً على ضيفه بيرسبوليس الإيراني بنتيجة (3-0)، في اللقاء الذي أقيم على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالعاصمة الرياض.

سجل ثلاثية "الزعيم" كل من سالم الدوسري بالدقيقة الـ27، والفرنسي بافيتيمبي جوميز ثنائية بالدقيقتين الـ50 و70.

الاكثر قراءة

مكة المكرمة