رئيس "الأولمبية" البحرينية ينسحب من سباق "الرجل الحديدي"

رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية ناصر بن حمد آل خليفة

رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية ناصر بن حمد آل خليفة

Linkedin
Google plus
whatsapp
السبت، 10-12-2016 الساعة 21:18


انسحب رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، ناصر بن حمد آل خليفة، من منافسات بطولة البحرين الدولية للرجل الحديدي، بعد سقوطه من على الدراجة، خلال مشاركته في سباق الدراجات الهوائية، الذي امتد على مسافة قدرها 90كم.

ونشر الشيخ ناصر بن حمد، على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي الشهير إنستغرام، تفاصيل ما حدث معه في سباق الدراجات الهوائية؛ إذ أكد تعرضه لسقوط مفاجئ من على الدراجة ومحاولته إكمال السباق غير أن دراجته انكسرت.

وكان السباق انطلق صباح السبت من موقع فندق الفورسيزونز، في العاصمة البحرينية المنامة، بمشاركة أكثر من 1200 متسابقة ومتسابقة من أبطال العالم.

ويعد الشيخ ناصر بن حمد ممثلاً للعاهل البحريني للأعمال الخيرية وشؤون الشباب، كما يتولى منصب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، ورئيس اللجنة الأولمبية البحرينية.

اقرأ أيضاً :

""ماي" منتقدة نهج إيران: نريد شراكة حقيقية مع الخليج

وكانت البطولة الدولية قد انقسمت إلى جانبين من التنافس، شكل فيها المحترفون الجانب الأول، بوجود نخبة من الرياضيين العالميين ذوي السمعة العالمية والمستوى المعروف؛ ومن بينهم فريق التحمل 13، في حين خاض الهواة الجانب الثاني من البطولة على المستوى ذاته.

وانطلق سباق الترايثلون حيث تنافس المشاركون في مرحلة السباحة لمسافة 1.9 كيلومتر، ثم خوض سباق الدراجات الهوائية الذي امتد إلى مسافة 90كم، في حين اختتمت البطولة في سباق الجري لمسافة 21.1 كيلومتراً.

ولم تخلُ السباقات الثلاثة من الظروف الصعبة المختلفة؛ حيث شكلت الرياح القوية نوعاً من الضغط على المتسابقين، لكنها لم تحد من عزمهم ورغبتهم القوية في تخطي البطولة بشكل إيجابي.

مكة المكرمة