راموس يُرحب بنيمار.. ويؤكد: أبواب ريال مدريد "مفتوحة"

نيمار عزز صفوف سان جيرمان صيف 2017

نيمار عزز صفوف سان جيرمان صيف 2017

Linkedin
Google plus
whatsapp
الخميس، 09-11-2017 الساعة 18:15


رحب قائد نادي ريال مدريد الإسباني، سيرجيو راموس، بالنجم الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا إذا رغب في الدفاع عن ألوان الفريق الملكي في أي وقت، مؤكداً في الوقت ذاته أن قدومه إلى سانتياغو برنابيو من باريس سان جيرمان الفرنسي أسهل بكثير من جلبه عن طريق برشلونة مباشرة.

وقال راموس، في تصريحات صحفية، الخميس: "أبوابنا مفتوحة لنيمار في ريال مدريد، هذا هو المكان الأنسب لأفضل اللاعبين في العالم، ونيمار واحد منهم".

وأضاف قائلاً: "هذه قرارات شخصية، في كرة القدم كل شيء يدور بسرعة، سيبقى الباب مفتوحاً له في ديسمبر إذا أراد الانتقال"، مشيراً إلى أنه "يمتلك علاقة قوية معه".

واختتم راموس تصريحاته، قائلاً: "لا أدري ما الذي سيحدث في المستقبل، ولكني أعرف أن انضمام نيمار إلى ريال مدريد من باريس سان جيرمان أسهل بكثير من القدوم عن طريق برشلونة مباشرة".

وتأتي تصريحات راموس في ظل التقارير الصحفية الأخيرة التي ربطت النجم البرازيلي بالعودة إلى الدوري الإسباني من جديد؛ بسبب علاقته المتوترة مع المدرب الإسباني للعملاق الباريسي، أوناي إيمري.

اقرأ أيضاً:

ما دفعه سيسترده أضعافاً.. مكاسب اقتصادية لـ"PSG" من انتقال نيمار

وقد يضع رئيس النادي الملكي، فلورنتينو بيريز، ثقله الكامل للظفر بخدمات نجم الكرة البرازيلية، في ظل تقدم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، وتراجع أرقامه التهديفية، منذ بداية الموسم الكروي الحالي (2017-2018).

تجدر الإشارة إلى أن فترة الانتقالات الماضية شهدت رحيل النجم البرازيلي عن صفوف برشلونة الإسباني إلى نادي العاصمة الفرنسية مقابل 222 مليون يورو؛ هي قيمة فسخ التعاقد مع فريق ملعب "كامب نو"، ليصبح "أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم".

مكة المكرمة