رجل أعمال بحريني يستحوذ على نادٍ إنجليزي

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/d3aBKN

النادي مهدد بالهبوط إلى دوري الدرجة الرابعة الإنجليزي

Linkedin
whatsapp
الأربعاء، 31-03-2021 الساعة 11:21

أين يلعب النادي الإنجليزي؟

في دوري الدرجة الثالثة، ومهدد بالهبوط إلى الرابعة.

من هو رجل الأعمال الذي اشترى النادي؟

عبد الرحمن الجسمي.

استحوذ رجل أعمال بحريني على نادي "ويجان أتليتيك" الإنجليزي، الذي يلعب في دوري الدرجة الثالثة.

ونالت صفقة الاستحواذ موافقة رابطة كرة القدم الإنجليزية، دون إعلان قيمتها.

وعبر موقعه الرسمي أعلن النادي أن شركة "فينكس 2021 ليمتيد"، المملوكة لرجل الأعمال البحريني "عبد الرحمن الجسمي"، أصبحت المالك الجديد للنادي.

وقال الرئيس الجديد للنادي طلال الحماد: "هذه بداية فصل جديد في تاريخ ويجان أتليتيك، ونشعر بالفخر والسعادة في فينكس 2021 ليمتيد لإتمام عملية الاستحواذ، وأود أن أهنئ السيد الجسمي، وكل من شارك في استكمال هذا الاستحواذ الجديد والواعد".

وأضاف: "أنا شخصياً أشعر بالحماس والسعادة لبدء هذا التحدي الجديد، عندما أقرأ رسائل المشجعين أشعر تلقائياً بالإيجابية والتفاؤل بشأن مستقبل النادي، أشكر كل المشجعين الذين وقفوا إلى جانب النادي، خاصة في الأشهر التسعة الماضية، لا يختلف عشاق ويجان عن الأسرة التي تقف معاً في السراء والضراء".

وتابع: "لقد بذل جميع الموظفين واللاعبين جهوداً كبيرة لهذا النادي على الرغم من الموارد والأدوات المحدودة في الأشهر الأخيرة، من أجل تضحيات جميع الموظفين، وليس فقط طاقم كرة القدم، نحن ممتنون للغاية لأنهم هم الأبطال الحقيقيون هنا، لا يسعنا إلا أن نشكرهم على كل ما قدموه، ودعم النادي في مثل هذه الظروف".

من جانبه قال "الجسمي" في كلمة مصورة عبر "تويتر" إنه اختار فريقاً ممتازاً من التنفيذيين لإدارة النادي وفقاً لخبرتهم المتميزة، ووعد الجماهير بعودة "ويجان" لسابق عهده وتألقه.

ويحتل "ويجان" المركز الـ22 بين 24 فريقاً في الدرجة الثالثة قبل 9 جولات على النهاية، بعدما كان أحد أندية الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2004-2005.

مكة المكرمة