رجل أمن سعودي "يستوقف" رونالدو.. شاهد ردة فعله!

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/g1m8bj

رونالدو أحد أبرز الرياضيين في السنوات الـ15 الأخيرة

Linkedin
Google plus
whatsapp
الثلاثاء، 15-01-2019 الساعة 22:32

في واقعة مثيرة، استوقف رجل أمن سعودي، النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، "أيقونة" نادي يوفنتوس الإيطالي، أثناء وصول الأخير برفقة فريقه إلى مطار الملك عبد العزيز، استعداداً لخوض مباراة كأس السوبر الإيطالي.

ويحتضن ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية الشهير بـ"الجوهرة المشعة"، في جدة، مساء الأربعاء، موقعة "السوبر الإيطالي" بين يوفنتوس بطل الثنائية المحلية، ويوفنتوس وصيف كأس إيطاليا.

وفي التفاصيل؛ تحقق رجل جوازات سعودي من جواز سفر رونالدو، وهو ما أثار امتعاض النجم البرتغالي كما بدا من خلال الصورة التي تم تناقلها على نطاق واسع في مواقع التواصل الاجتماعي.

وقام  رجل الأمن السعودي، ويدعى مشبب سعيد الأحمري، بالتأكد من شخصية رونالدو وتفحص جواز سفره، رغم الشعبية الجارفة التي يحظى بها "الدون" البرتغالي في جميع أرجاء العالم.

رونالدو السعودية

ويُعد رونالدو من أبرز الرياضيين العالميين في السنوات الـ15 الأخيرة، وهيمن برفقة غريمه الأرجنتيني ليونيل ميسي على مختلف الجوائز الفردية المرموقة، وحقق سلسلة من الألقاب المحلية والقارية والعالمية بألوان مانشستر يونايتد الإنجليزي وريال مدريد الإسباني.

وصيف العام الفائت، وضع رونالدو حداً لحقبته الذهبية مع ريال مدريد، والتي عرفت تتويجه بلقب دوري أبطال أوروبا 4 مرات في السنوات الخمس الأخيرة، وقرر خوض تجربة كروية جديدة من بوابة يوفنتوس بطل الكالتشيو، في عقد يمتد لأربعة أعوام كاملة، مقابل حصوله على 30 مليون يورو سنوياً.

مكة المكرمة