رحيل ميسي.. سان جيرمان يتحرك وبرشلونة يتعنت

يعول على نيمار ودي ماريا لإقناع البرغوث
الرابط المختصرhttp://khaleej.online/nxDwxK

ميسي يبلغ من العمر 33 عاماً

Linkedin
whatsapp
الجمعة، 28-08-2020 الساعة 19:10
- ما أبرز الأندية المهتمة بضم ميسي؟

مانشستر سيتي الإنجليزي، وسان جيرمان الفرنسي.

- كيف قرر ميسي الرحيل عن ملعب "كامب نو"؟

أرسل رسالة رسمية لإدارة برشلونة يخطرها فيها برغبته في المغادرة.

لا تزال قضية النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ورغبته في الرحيل عن ناديه برشلونة الإسباني تستحوذ على اهتمام مختلف وسائل الإعلام العالمية.

أحدث حلقة في مسلسل "البرغوث" هو ما ذكرته صحيفة "أوليه" الأرجنتينية؛ من أن المدير الرياضي في باريس سان جيرمان الفرنسي، ليوناردو، اتصل بخورخي ميسي والد النجم الأرجنتيني ووكيل أعماله لمعرفة موقف نجله حالياً.

وأوضحت أن ليوناردو استفسر حول ما إذا كان ميسي قد اختار مانشستر سيتي الإنجليزي للعب ضمن صفوفه، وهل لا يزال الباب مفتوحاً لمناقشة عرض من نادي العاصمة الفرنسية المملوك لهيئة قطر للاستثمارات الرياضية؟

وكشفت أن المدير الرياضي البرازيلي تحدث مع والد ميسي حول الأزمة القانونية حالياً والخلاف الناشب مع إدارة برشلونة، فضلاً عن المطالب المادية للنجم الأرجنتيني.

بدوره كشف برنامج "تيليفوت" الفرنسي أن سان جيرمان يعتمد على نجميه؛ البرازيلي نيمار دا سيلفا، والأرجنتيني أنخيل دي ماريا لدعمه حالياً، ومحاولة إقناعه باللعب في ملعب "حديقة الأمراء" معقل الفريق الباريسي.

في سياق متصل ذكرت شبكة قنوات "بي إن سبورت" القطرية، نقلاً عن مصادر وصفتها بالموثوقة داخل برشلونة، أن رئيس النادي الكتالوني جوسيب ماريا بارتوميو مصر بشكل نهائي على عدم بيع ميسي.

وأوضحت أن قرار النادي الكتالوني جاء رداً على طلب اللاعب رسمياً الرحيل عن ملعب "كامب نو"، مبينة أن الكرة أصبحت الآن في ملعب النجم الأرجنتيني.

وقالت تقارير صحفية عدة إن ميسي منزعج من إدارة برشلونة الحالية، وإنه غير موافق على القرارات التي اتخذتها الإدارة في الفترة الأخيرة؛ كقرار الاستغناء عن المهاجم الأوروغوياني لويس سواريز.

وأنهى النجم الأرجنتيني مع فريقه الكتالوني موسماً كارثياً؛ حيث خرج دون ألقاب محلياً وقارياً، وختمه بهزيمة مذلة على يد بايرن ميونيخ الألماني بثمانية أهداف لهدفين في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

مكة المكرمة