رسالة "واتساب" تكشف وجهة نيمار المقبلة

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/gA7DBw

مستقبل نيمار بات "حديث الساعة" هذا الصيف

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأحد، 23-06-2019 الساعة 16:01

كشف نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ومنتخب البرازيل، نيمار دا سيلفا، عن وجهته الكروية المقبلة، في ظل التقارير المتلاحقة التي تشير لرحيله عن الدوري الفرنسي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وفي هذا الإطار، ذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية، الأحد، أن الدولي البرازيلي أبلغ رفاقه السابقين في برشلونة بعودته من جديد للدفاع عن ألوان العملاق الكتالوني، هذا الصيف.

وأشارت الصحيفة الكتالونية إلى أن نيمار أرسل رسالة إلى نجوم برشلونة عبر تطبيق التواصل الاجتماعي الشهير "واتساب" جاء فيها: "لا تقلقوا. أنا قادم".

ولفتت إلى أن نجم المنتخب البرازيلي يُدرك جيداً أن عملية انتقاله من نادي العاصمة الفرنسية إلى ملعب "كامب نو" لن تكون سهلة؛ بسبب العلاقة المتوترة بين الناديين، لكنها شددت على أن نيمار "واثق تماماً من توصل الطرفين إلى اتفاق يتيح له ارتداء قميص البارسا من جديد".

وكان رئيس النادي الفرنسي، القطري ناصر الخليفي، قد وجه مؤخراً رسالة صارمة لنجومه، مؤكداً أن "الباب مفتوح لمن أراد المغادرة، كما أنه لن يتم التعويل إلا على اللاعبين المؤمنين بالمشروع الباريسي".

وكانت صحيفة "ماركا" الإسبانية قد ذكرت، السبت، أن رئيس برشلونة جوسيب ماريا بارتوميو يقدر قيمة صفقة نيمار بـ200 مليون يورو على الأكثر، في ظل تراجع مستوى اللاعب في الموسمين الأخيرين بسبب أزماته المتكررة خارج "المستطيل الأخضر"، فضلاً عن الإصابات المتلاحقة التي تعرض لها وأبعدته كثيراً عن أرضية الميدان.

وبحسب اليومية الإسبانية، تشترط إدارة برشلونة تقليل راتب نيمار السنوي الذي يتقاضاه حالياً (36 مليوناً) في "حديقة الأمراء" لتسهيل عملية عودته إلى ملعب "كامب نو"، مع الإشارة إلى وضع البارسا حلاً آخر يكمن بإدارج مواطنه كوتينيو في الصفقة لتقليل المبلغ المالي المدفوع.

يُذكر أن نيمار رحل عن العملاق الكتالوني، صيف 2017، من أجل ارتداء قميص "أمراء باريس"، في أغلى صفقة بتاريخ كرة القدم؛ إذ بلغت قيمتها 222 مليون يورو.

مكة المكرمة