رسمياً.. مانشستر يونايتد يؤكد رحيل "السلطان" إبراهيموفيتش

إبرا حقق 3 ألقاب في موسمه الوحيد مع "الشياطين الحُمر"

إبرا حقق 3 ألقاب في موسمه الوحيد مع "الشياطين الحُمر"

Linkedin
Google plus
whatsapp
الجمعة، 09-06-2017 الساعة 23:11


أكّد مانشستر يونايتد الإنجليزي، الجمعة، رحيل مهاجمه السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش، بنهاية الشهر الجاري؛ لانتهاء عقده مع "الشياطين الحُمر".

وكان النادي الإنجليزي قد تعاقد مع المهاجم السويدي في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، في صفقة مجانية لموسم واحد قابل للتجديد لموسم آخر؛ إثر انتهاء عقده مع نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان.

وبسبب الإصابة، رفضت إدارة مانشستر يونايتد تفعيل بند تجديد العقد لموسم ثانٍ، ما يعني أن المهاجم السويدي المخضرم بات حراً، وبإمكانه التعاقد مع أي نادٍ يريده في صفقة مجانية أيضاً، وذلك اعتباراً من يوليو/تموز المقبل.

وفي موسمه الأول والوحيد في الدوري الإنجليزي الممتاز، أحرز إبراهيموفيتش 28 هدفاً في 46 مباراة في جميع البطولات والمسابقات المحلية والقارية، قبل أن يتعرّض لإصابة في الركبة في أبريل/نيسان الماضي، سوف تبعده لستة أشهر عن الملاعب.

اقرأ أيضاً:

بعد برشلونة.. "القطرية" تُثبت ريادتها بشراكة طويلة مع الفيفا

وبسبب الإصابة غاب السلطان السويدي عن المباراة النهائية للدوري الأوروبي (يوروبا ليغ)، الذي عرف تتويج مانشستر يونايتد باللقب القاري، وضمان مشاركته في النسخة المقبلة من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وإضافة لـ "يوروبا ليغ"، توّج إبراهيموفيتش بقميص مانشستر يونايتد بلقبي درع المجتمع الخيرية وكأس رابطة الأندية الإنجليزية للمحترفين.

في السياق ذاته، أشارت وسائل إعلام بريطانية إلى أن نادي لوس أنجلس جالاكسي الأمريكي مهتم بالحصول على خدمات إبراهيموفيتش، على غرار ما فعله العديد من نجوم كرة القدم أمثال ديفيد بيكهام، وروبي كين، ولاندون دونوفان، وستيفن جيرارد، وآشلي كول، وآخرين.

مكة المكرمة