رسمياً.. ميسي يوقع عقداً للانضمام إلى باريس سان جيرمان

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/ekoNp4

كان في استقباله جماهير غفيرة

Linkedin
whatsapp
الثلاثاء، 10-08-2021 الساعة 15:44

وقت التحديث:

الثلاثاء، 10-08-2021 الساعة 22:35

كم سيتقاضى ميسي في العقد الموقع لعامين؟

بين 35 و40 مليون يورو.

متى سيقدم ميسي للإعلام؟

عقب وصوله إلى باريس وتوقيع العقد وإجراء الفحوصات الطبية.

وقع المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الثلاثاء، عقداً للانضمام رسمياً إلى نادي باريس سان جيرمان، لموسمين، وذلك بعد اجتيازه الفحص الطبي في العاصمة الفرنسية باريس.

وتجمعت جماهير فريق العاصمة الفرنسية منذ وقت مبكر في ملعب "البارك دي برانس"، في انتظار وصول نجم الفريق الجديد الذي غادر ناديه العريق برشلونه مؤخراً.

وفي وقت سابق، أعلنت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، اليوم الثلاثاء، توصل فريق باريس سان جيرمان والمهاجم الأرجنتيني إلى اتفاق رسمي لتوقيع العقد.

ووفقاً للصحيفة الفرنسية توصلت إدارة فريق باريس سان جيرمان لاتفاق رسمي مع النجم الأرجنتيني، الذي يقضي بتوقيع عقد لمدة موسمين مقابل راتب سيتراوح بين 35 و40 مليون يورو، واستغرق الأمر بعض الوقت لأن ميسي ووالده خورخي، كانا يدرسان العرض "الباريسي" جيداً قبل الموافقة النهائية.

كما أعلن خورخي، والد ووكيل أعمال الأرجنتيني ميسي، نجم برشلونة السابق، توقيع نجله لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

وغادر النجم الأرجنتيني مطار برشلونة ظهر اليوم الثلاثاء، متجهاً إلى العاصمة الفرنسية باريس، وجري فور وصوله الكشف الطبي، ثم التوقيع على تعاقد مدته موسمان، مع إمكانية التمديد لموسم إضافي.

وكان مقرراً أن يتم الإعلان عن صفقة ميسي رسمياً عندما يصل إلى مقر النادي مباشرةً، على أن يتم تقديم اللاعب رسمياً أمام وسائل الإعلام في مؤتمر صحافي مع رئيس النادي "الباريسي"، القطري ناصر الخليفي.

ومن المتوقع أن يرتدي ميسي الرقم 19 أو 30 وليس رقم 10 الذي يرتديه البرازيلي نيمار دا سيلفا.

وكان نادي برشلونة أعلن، الخميس الماضي، في بيان، مغادرة نجمه ميسي صفوف النادي الكتالوني، بعد عشرين عاماً قضاها مدافعاً عن ألوانه.

وذكر "البارسا" في بيانه أنه رغم حصول اتفاق مع ميسي فإن "عراقيل اقتصادية وهيكلية" حالت دون بقاء النجم الأرجنتيني في أحضان الفريق الكتالوني.

وأعرب النادي عن أسف الطرفين لهذه القطيعة المفاجئة.

مكة المكرمة