رسمياً.. هذا موعد "كلاسيكو" الليغا و"ديربي" مدريد

سحب قرعة الدوري الإسباني
الرابط المختصرhttp://khaleej.online/G9ykWb

الكلاسيكو الأول سيقام على ملعب "كامب نو"

Linkedin
Google plus
whatsapp
الخميس، 04-07-2019 الساعة 16:47

أسفرت قرعة الموسم الجديد للدوري الإسباني لكرة القدم، التي سُحبت الخميس، عن بداية قوية لبرشلونة بطل النسختين الأخيرتين، في حين سيكون غريمه التقليدي ريال مدريد على موعد مع مواجهة ليست بالسهلة.

وبحسب القرعة يحل برشلونة ضيفاً على أتلتيك بلباو في ملعب "سان ماميس"، في حين يزور ريال مدريد، الذي أنهى الموسم المنصرم ثالثاً بفارق كبير عن البطل، ملعب "بالايدوس" لمواجهة سيلتا فيغو، فيما يستضيف أتلتيكو مدريد جاره الصغير خيتافي في "ديربي عاصمي".

أما بقية مواجهات الجولة الأولى، المقررة إقامتها في الـ18 من أغسطس المقبل، فقد جاءت على النحو التالي: إسبانيول-إشبيلية، وفالنسيا-ريال سوسييداد، وألافيس-ليفانتي، وليغانيس-أوساسونا، وفياريال-غرناطة، ومايوركا-إيبار، وريال بيتيس وبلد الوليد.

الليغا الجولة الأولى

وفيما يتعلق بـ"كلاسيكو الأرض" يحتضن ملعب "كامب نو" المواجهة الأولى بين برشلونة وريال مدريد، في الـ27 من أكتوبر المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ17 من الليغا، فيما يستضيف ملعب "سانتياغو برنابيو" موقعة الإياب، في الأول من مارس 2020، ضمن لقاءات الجولة الـ26.

أما ديربي العاصمة الإسبانية، بين الريال وأتلتيكو مدريد، فسيقام في ملعب "واندا ميترو بوليتانو"، في الـ29 من سبتمبر المقبل، ضمن لقاءات الجولة السابعة، على أن تقام موقعة الإياب بين الجارين اللدودين على ملعب "سانتياغو برنابيو"، في الثاني من فبراير 2020.

كما يبرز "ديربي كتالونيا" بين برشلونة وإسبانيول؛ إذ يستضيف الأخير المواجهة الأولى بين الطرفين، في الخامس من يناير 2020، في حين يستضيف "كامب نو" المواجهة الثانية، في العاشر من مايو 2020.

وتنطلق صافرة بداية الموسم الجديد للبطولة الإسبانية في الـ18 من أغسطس 2019، فيما يسدل الستار على منافساته في الـ24 من مايو 2020.

مكة المكرمة