ركلة جزاء "ميسي - سواريز" تتكرر في ملاعب قطر

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/Gyzjvx

إنهاء ركلة الجزاء لم يكن بالشكل المطلوب

Linkedin
Google plus
whatsapp
السبت، 30-03-2019 الساعة 17:26

تكررت ركلة الجزاء الشهيرة التي نفذها سابقاً النجمان الأرجنتيني ليونيل ميسي وزميله الأوروغواياني لويس سواريز، وذلك في إحدى مباريات الدوري القطري لكرة القدم.

وفي التفاصيل؛ شهدت مباراة الغرافة وضيفه الريان، التي احتضنها استاد "عبد الله بن خليفة" السبت ضمن لقاءات الجولة العشرين من المسابقة المحلية، واقعة مثيرة أعادت إلى الأذهان ركلة الجزاء الشهيرة التي نفذها ثنائي برشلونة ميسي سواريز.

وفي فبراير 2016، انبرى ميسي لتسديد ركلة جزاء في مباراة فريقه أمام سيلتا فيغو ضمن لقاءات الدوري الإسباني، لكنه لم يسددها مباشرة بل مررها لسواريز الذي أودعها في الشباك، لتصبح "حديث الساعة" في الأوساط الكروية العالمية.

لكن في قطر، حاول لاعب خط وسط الغرافة عبد العزيز حاتم تقليد ركلة الجزاء؛ إذ مررها لزميله الإيراني مهدي طارمي الذي سددها لكن حارس الريان كان في الموعد، وتصدى لها ببراعة، ليهدر "الفهود" فرصة ثمينة لأخذ الأسبقية في اللقاء في الدقائق الأولى.

تجدر الإشارة إلى أن عبد العزيز حاتم يُعد أحد الركائز الأساسية لمنتخب قطر، الذي تُوّج بطلاً لكأس الأمم الآسيوية، التي أقيمت في الإمارات، حيث قاد "العنابي" للإطاحة بكوريا الجنوبية من دور الثمانية، كما أنه سجّل هدفاً رائعاً في المباراة النهائية أمام اليابان.

مكة المكرمة