رونالدو أكثر الرياضيين شعبية.. وغريمه ميسي ثالثاً

رونالدو.. "الأكثر شعبية" للعام الثالث توالياً

رونالدو.. "الأكثر شعبية" للعام الثالث توالياً

Linkedin
Google plus
whatsapp
الثلاثاء، 22-05-2018 الساعة 22:53


تصدر نجم نادي ريال مدريد ومنتخب البرتغال، كريستيانو رونالدو، قائمة الرياضيين الأكثر شعبية في العالم، وذلك للعام الثالث توالياً، متفوقاً على الأمريكي ليبرون جيمس نجم كرة السلة، وغريمه الأرجنتيني ليونيل ميسي، وفقاً لشبكة "ESPN" العالمية.

واختير رونالدو، الحاصل على جائزة أفضل لاعب في العالم 5 مرات، كأكثر رياضي يحظى بشعبية في العالم على أساس عدد متابعيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، واتفاقات الرعاية الخاصة به، وعدد مرات كتابة اسمه عبر محركات البحث على الإنترنت.

وحصد رونالدو "الثلاثية" الخاصة بالجوائز الفردية في عام 2017؛ بتتويجه بجائزة "الكرة الذهبية"، التي تمنحها مجلة "فرانس فوتبول" الرياضية الفرنسية المتخصصة، وجائزة "الأفضل" التي يمنحها الاتحاد الدولي لكرة القدم، وجائزة "أفضل لاعب في أوروبا"، المقدمة من قِبل الاتحاد القاري للعبة.

اقرأ أيضاً :

إنفوجرافيك.. تعرف على مواصفات طائرات نجوم الكرة

واحتفظ ليبرون جيمس، بطل دوري السلة الأمريكي للمحترفين، ثلاث مرات بالمركز الثاني في القائمة، في حين حلّ ميسي ثالثاً بعد حصوله على تاسع ألقابه في الدوري الإسباني مع برشلونة.

وجاء النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، الذي أصبح أغلى لاعب كرة قدم في العالم بعد انتقاله من برشلونة إلى باريس سان جيرمان الفرنسي في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، في المركز الرابع.

اقرأ أيضاً :

حصد "الثلاثية".. رونالدو "ملك" الجوائز الفردية في 2017

وحلّ السويسري روجيه فيدرر، أحد أكثر اللاعبين تتويجاً بالألقاب في تاريخ الكرة الصفراء خامساً، متفوقاً على نجم دوري السلة الأمريكي للمحترفين كيفن دورانت ولاعب التنس الإسباني رافائيل نادال.

وحلت "أيقونة" التنس الأمريكية سيرينا وليامس، بدلاً من بطلة الفنون القتالية المختلطة روندا راوزي، في صدارة قائمة الأكثر شعبية في رياضة السيدات.

مكة المكرمة