رونالدو: عُمري "البيولوجي" 23 عاماً.. وهذا موعد اعتزالي!

رونالدو هدّاف دوري الأبطال للعام السادس توالياً

رونالدو هدّاف دوري الأبطال للعام السادس توالياً

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأربعاء، 23-05-2018 الساعة 23:04


أكد النجم البرتغالي المتألق ضمن صفوف ريال مدريد الإسباني، كريستيانو رونالدو، أنه لن يعتزل كرة القدم إلا بعد وصوله إلى عامه الـ41، مشيراً إلى أنّه يقل عن عمره الحقيقي بعشر سنوات كاملة.

وقال رونالدو، البالغ من العمر 33 عاماً، في حوار مع التلفزيون الإسباني: "الآن عمري البيولوجي 23 عاماً، لكن ما زال الوقت طويلاً لكي أعلن اعتزالي، وسأستمر في الملاعب حتى أبلغ 41 عاماً".

وعن نهائي كييف، أكد "الدون" رونالدو قائلاً: "سننافس بكل قوة للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، ونتمنى الدعم الجماهيري في المباراة النهائية للبطولة القارية أمام ليفربول الإنجليزي".

وأكمل الفائز 5 مرات بجائزة أفضل لاعب في العالم: "ريال مدريد يمتلك ضمن صفوفه مجموعة متميزة من اللاعبين أمثال غاريث بيل وكريم بنزيما ولوكاس فاسكيز وأسينسيو".

اقرأ أيضاً:

إنفوجرافيك.. تعرّف على إمبراطورية الإعلام الرياضي "بي إن سبورت"

ويتصدر رونالدو قائمة هدافي "الأميرة الأوروبية" للعام السادس على التوالي؛ حيث سجّل 15 هدفاً في 12 مباراة هذا الموسم. وفي حال هزّ شباك ليفربول في كييف فسيصبح أول لاعب على الإطلاق يسجل في أربع مباريات نهائية لدوري الأبطال.

ويواجه ريال مدريد، السبت المقبل، نظيره ليفربول الإنجليزي، بقيادة نجمه المصري محمد صلاح، في المباراة النهائية لدوري الأبطال في مدينة "كييف" الأوكرانية.

تجدر الإشارة إلى أن ريال مدريد يتطلع إلى الحفاظ على لقبه بطلاً لـ"أمجد الكؤوس الأوروبية" للمرة الثالثة توالياً، بعد فوزه بنسختي 2016 و2017 على حساب أتلتيكو مدريد ويوفنتوس الإيطالي على الترتيب، وذلك من أجل الوصول إلى لقبه الـ13 في "بطولته المفضلة" (رقم قياسي)، في حين يُمني "الريدز" النفس بالقبض على البطولة القارية السادسة.

مكة المكرمة