رونالدو يرغب بالعودة إلى ريال مدريد صيف هذا العام

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/r9mZKz

ينتهي عقد رونالدو مع يوفنتوس في صيف 2022

Linkedin
whatsapp
الجمعة، 12-03-2021 الساعة 22:46
- ما الذي يدفع رونالدو إلى العودة لمدريد؟

خروج يوفنتوس المبكر للموسم الثالث على التوالي من دوري أبطال أوروبا.

- ماذا دار بين وكيل رونالدو وريال مدريد؟

إمكانية عودة "الدون" إلى النادي الملكي.

أكدت وسائل إعلام إسبانية أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس الإيطالي، يرغب في العودة إلى ريال مدريد الإسباني مجدداً، الصيف المقبل.

وذكر برنامج "الشيرنغيتو" الإسباني الشهير، الجمعة، أن خورخي مينديز وكيل رونالدو تحدث مؤخراً مع ريال مدريد حول إمكانية عودة "الدون" إلى النادي الملكي.

وسلطت صحيفة "ماركا" الإسبانية الضوء على الخبر، مضيفة أن المحادثة بين وكيل اللاعب والنادي كانت بنبرة غير رسمية، ولكنها كانت بمنزلة اختبار لريال مدريد.

ويعيش النجم البرتغالي فترة صعبة مع يوفنتوس الإيطالي بعد الخروج المبكر للموسم الثالث توالياً من دوري أبطال أوروبا، وهو ما دفعه للتفكير في بوابة خروج قد توصله إلى بيته القديم في مدريد.

وخرج يوفنتوس من ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا  أمام بورتو البرتغالي، يوم الثلاثاء الماضي، لتستمر معاناة الفريق في "أبطال أوروبا"، ويفشل في تجاوز ربع النهائي للموسم الثالث توالياً؛ أي منذ وصول رونالدو إلى الفريق.

وضاعف هذا الخروج من أزمة يوفنتوس خلال هذا الموسم، إذ ابتعد عن الاحتفاظ بلقب الدوري المحلي لصالح الغريم إنتر ميلان.

ومع تراجع المداخيل المتوقعة بسبب هذه النتائج المخيبة سيكون نادي السيدة العجوز مجبراً على اتخاذ قرارت صعبة للتخفيف من أزمته المالية، قد يكون من بينها بيع نجمه رونالدو قبل عام من نهاية عقده.

وينتهي عقد رونالدو مع يوفنتوس في صيف 2022، لكن العديد من التقارير زعمت أن اللاعب قد يرحل خلال الصيف المقبل.

يذكر أن النجم البرتغالي البالغ من العمر 36 عاماً انضم إلى يوفنتوس مقابل 88 مليون جنيه إسترليني (122,5 مليون دولار) في صيف 2018 قادماً من ريال مدريد.

مكة المكرمة