رونالدو يزيح هذه المغنية.. ويصبح "ملك إنستغرام"

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/LkkYj2

رونالدو استعاد توهجه في الأسابيع الأخيرة

Linkedin
Google plus
whatsapp
الثلاثاء، 30-10-2018 الساعة 20:03

أزاح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو "أيقونة" نادي يوفنتوس الإيطالي، النجمة العالمية سيلينا غونيز، وبات أكثر المشاهير متابعة في منصة التواصل الاجتماعي لتبادل الصور "إنستغرام".

ووصل عدد متابعي رونالدو إلى 144 مليوناً و545 ألفاً ليتربع على عرش "إنستغرام"، متفوقاً على المغنية والممثلة الأمريكية سيلينا غوميز، بحسب رصد  لـ "الخليج أونلاين".

وتراجع نشاط غوميز، التي تحظى بمتابعة 144 مليوناً و308 آلاف، مؤخراً في الموقع الاجتماعي الشهير؛ بسبب رغبتها في التفرغ لتلقي العلاج النفسي، وفقاً لتقارير صحفية.

في الجهة المقابلة، يعود آخر منشور لكريستيانو رونالدو في وقت مبكر من الثلاثاء، في ظل التألق اللافت لـ "الدون" بألوان فريقه الجديد "السيدة العجوز".

ويحرص "الدون" البرتغالي على مشاركة صوره بانتظام إلى جانب والدته وأطفاله الأربعة، فضلاً عن صديقته الإسبانية جيورجينا رودريغيز، البالغة من العمر 23 عاماً.

ولا يُعد "إنستغرام" مجرد منصة للتواصل بين النجوم العالميين ومتابعيهم فحسب؛ بل يتقاضى هؤلاء مبالغ مالية كبيرة تصل إلى مئات الآلاف من الدولارات مقابل بعض المنشورات الإعلانية في صفحاتهم الرسمية.

وكان "الخليج أونلاين" قد أعد إنفوجرافيك يبين ترتيب أعلى الرياضيين أجراً بحسب ما يتقاضونه عن كل منشور لهم على "إنستغرام".

إنفوجرافيك رياضيو إنستغرام

 

مكة المكرمة