رونالدو يضع يوفنتوس على أعتاب نصف النهائي القاري

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/GXjkbv

رونالدو سجّل هدفه الـ125 بدوري أبطال أوروبا

Linkedin
Google plus
whatsapp
الخميس، 11-04-2019 الساعة 00:19

وضع نادي يوفنتوس الإيطالي قدماً في الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بتعادله الإيجابي الثمين أمام مضيفه أياكس أمستردام الهولندي بهدف لمثله، في المباراة التي أقيمت على ملعب "يوهان كرويف أرينا"، مساء الأربعاء.

بذلك بات يكفي فريق "السيدة العجوز" الفوز بأي نتيجة أو التعادل بلا أهداف، في حين أصبح أياكس مطالَباً بالفوز في ملعب "أليانز استاديوم"، الثلاثاء المقبل، لمواصلة مفاجآته بعد الإطاحة بحامل النسخ الثلاث الأخيرة، ريال مدريد الإسباني، في دور الـ16.

نجح "شباب" أياكس في التحكم بمجرى اللقاء، واستحوذوا على الكرة، دون ترجمة فعلية أمام المرمى الإيطالي، على مدار دقائق الشوط الأول.

وقبل لحظات من الشوط الأول، وضع "الدون" كريستيانو رونالدو، العائد من الإصابة، فريق "السيدة العجوز" في المقدمة برأسية متقنة، مستغلاً كرة عرضية من مواطنه كانسيلو.

ومطلع الشوط الثاني، وتحديداً في الدقيقة الـ46، عدل أياكس النتيجة عن طريق لاعبه البرازيلي الشاب دافيد ناريس إثر مجهود فردي خالص، اختتمه بتسديدة رائعة في الشباك الإيطالية.

ومرت الدقائق دون أن تهتز شباك الطرفين، ليتأجل الحسم إلى موقعة الإياب مع أفضلية لـ"اليوفي"، حيث سيلعب المتأهل منهما مع الفائز من المواجهة الإنجليزية الخالصة بين توتنهام ومانشستر سيتي (1-0 ذهاباً).

مكة المكرمة