رونالدو يلحق بغريمه ميسي.. ويتّخذ هذه الخطوة!

"الدون" يسير" على خُطا "البرغوث"
الرابط المختصرhttp://khaleej.online/GNXQbg

رونالدو فضّل التركيز مع فريقه الجديد يوفنتوس الإيطالي

Linkedin
Google plus
whatsapp
الخميس، 04-10-2018 الساعة 17:41

لحق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بغريمه الأرجنتيني ليونيل ميسي؛ وطلب عدم استدعائه لقائمة منتخب بلاده الذي سيخوض سلسلة من المباريات الودّية خلال شهري أكتوبر ونوفمبر؛ ما يعني غيابه عن "برازيل أوروبا" حتى نهاية عام 2018.

وذكرت عدة تقارير برتغالية أن "الدون" البرتغالي طلب عدم ضمّه إلى قائمة المنتخب الأول الذي سيخوض مباريات ودّية، خلال أكتوبر الجاري ونوفمبر المقبل، على غرار ما فعله غريمه الأرجنتيني قبل أشهر.

وبذلك سيغيب "صاروخ ماديرا" عن مباريات البطولة الأوروبية الجديدة للمنتخبات "دوري الأمم الأوروبية" أمام بولندا وإيطاليا، إضافة إلى ودية اسكتلندا، خلال شهري أكتوبر ونوفمبر.

ولم يلتحق رونالدو أيضاً بقائمة منتخب بلاده في شهر سبتمبر الماضي، الذي عرف خوضه مباريتين أمام إيطاليا وكرواتيا؛ وذلك "لرغبته في التكيّف مع الأجواء في مدينة تورينو الإيطالية"، عقب انضمامه صيف هذا العام إلى صفوف يوفنتوس قادماً من ريال مدريد الإسباني.

وبعد حقبة ذهبية مع فريق العاصمة الإسبانية امتدّت لتسعة مواسم، فضّل رونالدو خوض تجربة كروية جديدة، ليقرّر ارتداء قميص "السيدة العجوز" بعقد يمتد لأربعة أعوام، في صفقة تجاوزت قيمتها الـ100 مليون يورو، بحسب تقارير صحفية.

خطوة رونالدو تعيد إلى الأذهان ما قام به "البرغوث" الأرجنتيني عقب خروج منتخب بلاده من ثمن نهائي مونديال روسيا، الذي أُقيم صيف هذا العام؛ بسقوطه أمام فرنسا المتوّجة باللقب العالمي لاحقاً، ليتعرّض "البرغوث" لانتقادات لاذعة من قبل الجماهير ووسائل الإعلام، حيث حمّلته مسؤولية الإخفاق.

وإثر ذلك فضّل ميسي عدم اللعب مع "راقصي التانغو" في المباريات الودّية المقبلة مع منتخب بلاده حتى نهاية العام الجاري، دون الإشارة من قريب أو بعيد إلى مسألة اعتزاله اللعب دولياً.

مكة المكرمة