رونالدو يُنقذ يوفنتوس محلياً.. ويبصم على رقم قياسي

رونالدو بات ثانياً في قائمة هدّافي الدوري الإيطالي
الرابط المختصرhttp://khaleej.online/63o4w9

رونالدو دخل بديلاً وسجّل هدف التعديل في الدقيقة الـ78

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأربعاء، 26-12-2018 الساعة 19:03

أنقذ النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو فريقه يوفنتوس من الخسارة؛ بعدما منحه تعادلاً مثيراً أمام مضيفه أتالانتا بهدفين لمثلهما، في المباراة التي جمعت الطرفين، الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الـ18 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

تقدّم فريق "السيدة العجوز" مبكّراً بفضل "النيران الصديقة" عن طريق بيرات ديمسيتي، في الدقيقة الثانية من عُمر اللقاء.

ورد "أصحاب الأرض والجمهور" بهدفين أحرزهما المهاجم الكولومبي دوفان زاباتا، في الدقيقتين الـ24 والـ56.

وبعد تأزّم وضع "البيانكونيري" استعان المدرّب ماسيمليانو أليغري بنجمه البرتغالي، ليدرك التعادل في الدقيقة الـ78، رغم النقص العددي إثر طرد لاعب خط وسطه الأوروغوياني رودريغو بيتانكور.

وأصبح رونالدو أول لاعب يسجل في 7 مباريات متتالية خارج الأرض في تاريخ الدوري الإيطالي، ليصبح ثانياً في قائمة هدّافي هذا الموسم برصيد 12 هدفاً، بفارق هدف خلف مهاجم جنوة البولندي كريستوف بياتيك.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد يوفنتوس إلى 50 نقطة في صدارة جدول ترتيب الكالتشيو، في حين وصل أتلانتا إلى النقطة 25 بالمركز السابع.

وفي مباراة ثانية ضمن الجولة ذاتها سقط ميلان في فخ التعادل السلبي أمام مضيفه فروسينوني، في اللقاء الذي أُقيم على ملعب "ماتوزا"، ليرفع الأول رصيده إلى 28 نقطة في المركز السادس.

وتعرّض "الروسونيري" لخيبة أمل كبيرة، بعد الفشل في تحقيق الفوز للجولة الرابعة توالياً، خاصة أن المنافس ليس بالفريق الكبير؛ إذ يقبع في المركز الـ19 قبل الأخير بالبطولة الإيطالية برصيد 10 نقاط.

مكة المكرمة