روني: ميسي ورونالدو لن يحلا مشكلات مان يونايتد

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/LqQ2a4

روني هداف مان يونايتد ومنتخب إنجلترا

Linkedin
Google plus
whatsapp
الاثنين، 10-06-2019 الساعة 11:57

قال القائد السابق لفريق مانشستر يونايتد، واين روني، إن التعاقد مع لاعبين دوليين؛ مثل ليونيل ميسي، وكريستيانو رونالدو، وجاريث بايل، وسيرجيو راموس، لن يحل مشكلات الفريق.

ويرى روني أن فريقه السابق لن ينافس على الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الموسم المقبل.

وأكد أن "أول شيء يجب أن يفعله أوله (المدير الفني لمان يونايتد) البدء ببناء فريق. ولا أعتقد أن شراء لاعب أو اثنين بقيمة 100 مليون جنيه إسترليني سوف يقدم شيئاً للاعبين الحاليين".

وأضاف، في لقاء أجراه معه برنامج "سبورتسويك"، الذي يُبث عبر إذاعة "بي بي سي 5": "من الأفضل لأوله أن ينفق 30 - 40 مليون جنيه إسترليني على شراء لاعبين لديهم إمكانات مستقبلية، وبناء فريق متخذاً من اللاعبين الخمسة أو الستة الحاليين نواة له".

وتابع: "يمكن ضم رونالدو، وميسي، وراموس، وبايل بتكلفة 350 مليون جنيه إسترليني، لكنك لن تستفيد منهم إلا لعامين فقط وتكون الأموال قد تبددت".

وتوقع النجم السابق لليونايتد أن يواجه أوله غونار سولشار صيفاً "مخادعاً"، وسط تقارير تشير إلى أنه يسعى إلى ضم عدد من اللاعبين، أبرزهم ماتيس دي ليخت، المدافع الشاب في نادي أياكس الهولندي.

وبدأ سولشار، الذي خلف جوزيه مورينو في إدارة فريق مان يونياتد، في تغيير ملامح الفريق بالفعل؛ باقتراب لاعب سوانسي دانيال جيمس (21 سنة) من ارتداء قميص الفريق.

وقال روني، هداف مان يونايتد ومنتخب إنجلترا بلا منازع حتى الآن: "يحتاج النادي إلى إعادة بناء الفريق بإضافة لاعبين أصغر سناً لديهم مقومات جيدة. وأعتقد أن الجمهور سوف يتفهم أنه لن ينافس على لقب الدوري الإنجليزي الموسم المقبل".

وأشار إلى أن الأمر قد يستغرق من أوله عامين أو ثلاثة حتى ينتهي من بناء الفريق الذي بإمكانه المنافسة على الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.

وأضاف: "الأمر يرجع لأندية مثل اليونايتد، وتشيلسي، وتوتنهام، وحتى إيفرتون في الوصول إلى مستوى نادي ليفربول ومانشستر سيتي في العامين المقبلين".

مكة المكرمة