ريال مدريد يبحث عن الفوز أمام ليفربول الإنجليزي بأبطال أوروبا

يخوض الريال لقاء الغد بمعنويات مرتفعة بعد أن تربع على القمة الإسبانية

يخوض الريال لقاء الغد بمعنويات مرتفعة بعد أن تربع على القمة الإسبانية

Linkedin
whatsapp
الاثنين، 03-11-2014 الساعة 15:47


تتجه الأنظار، غداً الثلاثاء، صوب ملعب سانتياغو بيرنابيو بالعاصمة الإسبانية مدريد لمتابعة مباراة ريال مدريد الإسباني وليفربول الإنجليزي، ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الثانية من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ويخوض الريال لقاء الغد بمعنويات مرتفعة، بعد أن تربع على القمة الإسبانية بفوز كبير على غرناطة برباعية نظيفة، في حين يخوض ليفربول اللقاء بمعنويات منخفضة بعد الهزيمة التي مني بها الفريق من نيوكاسل يونايتد بهدف دون رد.

وحقق ريال مدريد 11 انتصاراً متتالياً في كل المسابقات التي يشارك فيها بالموسم الحالي وانفرد بقمة الدوري الإسباني هذا الأسبوع، كما يتصدر المجموعة الثانية في أوروبا قبل استضافة ليفربول الإنجليزي الفائز باللقب خمس مرات والذي خسر 3- 0 على ملعبه أمام منافسه الإسباني الشهر الماضي.

ويسعى الريال لتحقيق الفوز الرابع على التوالي للتأهل إلى الدور التالي من البطولة القارية؛ إذ إنه يمتلك في رصيده حالياً 9 نقاط.

ويدور الصراع الآن في المجموعة حول من يحتل المركز الثاني، إذ يملك ليفربول ثلاث نقاط بالتساوي مع بازل السويسري ولودوجورتس البلغاري، في حين يلعب بازل السويسري مع لودوجورتس البلغاري ضمن المجموعة ذاتها.

وبينما يحل أتلتيكو مدريد الإسباني المتصدر برصيد 6 نقاط مع مالمو السويدي المتذيل برصيد 3 نقاط في المجموعة الأولى، يستضيف يوفنتوس الإيطالي (6 نقاط) نظيره أوليمبياكوس اليوناني (3 نقاط) في المجموعة ذاتها.

ويستضيف زينيت سان بيترسبورغ الروسي (4 نقاط) في المجموعة الثالثة مع باير ليفركوزن الألماني (6 نقاط)، في حين يصطدم بنفيكا البرتغالي برصيد نقطة واحدة مع موناكو الفرنسي برصيد 5 نقاط.

وبينما يستضيف أرسنال الإنجليزي في المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط أندرلخت البلجيكي برصيد نقطة واحدة، يواجه بورسيا دورتموند الألماني برصيد 9 نقاط نظيره غلاطة سراي التركي برصيد نقطة واحدة.

مكة المكرمة