ريال مدريد يجدد عقد بنزيما.. ويقترب من ليفاندوفسكي

ليفاندوفسكي تعلم اللغة الإسبانية

ليفاندوفسكي تعلم اللغة الإسبانية

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأربعاء، 20-09-2017 الساعة 19:45


اقترب المهاجم الدولي البولندي، روبرت ليفاندوفسكي، من الرحيل عن صفوف فريقه بايرن ميونيخ الألماني، والانتقال إلى ريال مدريد الإسباني، حامل لقب دوري أبطال أوروبا في النسختين الأخيرتين.

وذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية، الأربعاء، أن الدولي البولندي ليفاندوفسكي بات قريباً من مغادرة صفوف الفريق البافاري، والدفاع عن ألوان نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد.

وأضافت الصحيفة الألمانية أن ليفاندوفسكي تعلم اللغة الإسبانية، في إشارة واضحة إلى الانتقال إلى ريال مدريد؛ وهو النادي الذي يحلم باللعب ضمن صفوفه.

اقرأ أيضاً :

بعد هيمنته على الألقاب والجوائز.. هل أنهى رونالدو زمن تفوق ميسي؟

وأشارت إلى أن ليفاندوفسكي بات قريباً من ارتداء القميص الأبيض أكثر من أي وقت مضى، وذلك بعدما وجه الرئيس التنفيذي لبايرن ميونيخ كارل هاينز رومينيغه انتقاداً حاداً للمهاجم البولندي، لافتة في الوقت نفسه إلى أن قيمة اللاعب الحالية وصلت إلى 80 مليون يورو.

وانتقل ليفاندوفسكي، البالغ من العمر 29 عاماً، إلى العملاق البافاري قادماً من بوروسيا دورتموند، صيف عام 2014، حيث لعب معه 101 مباراة في مختلف البطولات التي شارك فيها بايرن ميونيخ مسجلاً 83 هدفاً.

اقرأ أيضاً :

من يخلف ميسي ورونالدو في ملاعب الكرة؟ هؤلاء أبرز المرشحين

على صعيد آخر، أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، تجديد عقد مهاجمه الفرنسي كريم بنزيما حتى يونيو 2021، دون الكشف عن أي تفاصيل أخرى.

وأصبح بنزيما رابع لاعب يجدد لريال مدريد هذا الموسم؛ بعد البرازيلي مارسيلو والثنائي الإسباني إيسكو وداني كارفخال.

وانضم بنزيما لريال مدريد، صيف عام 2009، قادماً من أولمبيك ليون الفرنسي ومنذ ذلك الوقت نجح في أن يكون المهاجم الأساسي للفريق الملكي، حيث يُقدم شراكة كبيرة مع "الدون" البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وسجل بنزيما مع "الملكي" 182 هدفاً، وصنع 104 أهداف خلال 371 مباراة لعبها المهاجم الدولي الفرنسي.

مكة المكرمة